Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من فصائل منظمة التحرير زار مختار الغازية


:: 2015-01-29 [00:07]::
زار وفد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا يتقدمهم امين سر حركة فتح في منطقة صيد العميد ماهر شبايطة يرافقهم وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية مختار بلدة الغازية في مكتبه في الغازية بعد قيامهم بواجب العزاء في شهداء الحزب والجيش التي جرت في حسينية الغازية , حيث تباحثوا في مختلف القضايا تهم الشعبين الشقيقين وخصوصا مخيم عين الحلوة وبلدة الغازية .
واكد العميد ماهر شبايطة ان امن وامان مخيم عين الحلوة وجواره هو مسؤولية لا نألوا جهدا في حفاظ عليها ولن نسمح ا ن تكون ممرا او متسقرا لاي عابث او مطلوب للعدالة .
وثمن شبايطة الجهود التي بذلت من قبل كافة الاقوى في مخيم عين الحلوة والتي كانت فعلا في مستوى المسؤولية والتي اكدت حرصها على عدم تكرار ماساة مخيم نهر البارد وفوتت الفرصة على كل القوى والجهات التي تحاول تعكير صفو وامن المخيمات واشاد العميد شبايطة بالغازية واهلها وبلدياتها ومختارها مقدما تعازيه وتعازي فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية بشهداء الجيش ولاسيما شهيد الجيش بالغازية .
من جهته اكد مختار الغازية على عمق العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني التي عمدت بالدم في مختلف المحطات والمراحل والتي ترتقي وتسمو مؤكدا وحدة المصير والنضال المشترك من اجل بناء حياة .








New Page 1