Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلديتا شعت والخيام تسلمتا من الريجي معدات لرش المبيدات


:: 2015-01-29 [00:21]::
أعلنت ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي) أنها سلمت بلديتي شعت (قضاء بعلبك) والخيام (قضاء مرجعيون) مجموعة معدات لرش المبيدات.

وأوضحت ادارة "الريجي" أن تسليم المعدات في شعت تم في حضور رئيس بلديتها عادل العايق وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومختار البلدة محمد العرب، فيما مثل الادارة كل من رئيس مصلحة الزراعة والمشترى المهندس حسن حمادي والمستخدم الزراعي غزوات المقداد والمستخدمان الاداريان علي ايوب ومحمد العرب.

وشكر العايق لـ"الريجي" جهودها "ووقوفها الدائم الى جانب المزارعين"، وتمنى "ان تدار بقية الادارات العامة كما تدار الريجي"، مشيدا بمديرها العام ناصيف سقلاوي.

أما حمادي، فأكد حرص الادارة على مساعدة المزارعين "سواء مباشرة من خلال توفيرها لهم المبيدات الزراعية او مستلزمات السلامة العامة من بدلات نايلون لرش المبيدات وكمامات وقفازات، او بشكل غير مباشر من طريق دعم بعض المشاريع الخدماتية والانمائية التي تصب في خدمتهم، بالتعاون مع البلديات والمجتمع المحلي".

وفي الخيام، جرى تسليم التجهيزات في حضور نائب رئيس البلدية محمد عبدالله ووفد من الادارة برئاسة رئيس مكتب الزراعة في المنطقة الخبير برنار بركات وأجراء المكتب.

وشكر عبدالله لإدارة حصر التبغ والتنباك "جهودها الكبيرة ودعمها الدائم للمزارعين من خلال تقديمها لهم المواد العينية الزراعية والمساعدات"، مشيدابسقلاوي.


New Page 1