Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجهاد الاسلامي تلتقي حزب الله في صور


:: 2015-01-30 [01:56]::
زار وفد من حزب الله ظهر هذا اليوم برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في صور السيد ابو وائل زلزلي يرافقه الاخ ابو ريما حركة الجهاد الاسلامي في مقرهم بمخيم الرشيدية وكان في إستقبالهم عضو قيادة لبنان الحاج ابو سامر موسى والحاج أبو العبد وقد ناقش الطرفان اخر التطورات الميدانية والاقليمية وتداعيات عملية الاغتيال في القنيطرة مؤكدين على مواجهة عنجهية هذا العدو الذي يترصد رموز المقاومة .

واشاد الطرفين بالعملية الجريئة التي قام بها المجاهدون ردا على عملية القنيطرة ،وأكد موسى على حق المقاومة في الرد على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بالشكل الذي تراه مناسبا قيادة المقاومة في المكان والزمان والاسلوب المناسب .
واضاف ان هذه العملية النوعية تاتي في سياق الرد الطبيعي والذي كنا نتوقعه والذي اعاد رسم قواعد الاشتباك ووضع حدود لا يمكن تجاهلها ، مؤكدا ان كل خرق وإعتداء سيواجه برد مناسب من خلال المقاومة معتبرا ان هذه العملية تعيد التاكيد على حق المقاومة بالعمل من اجل تحرير الاراضي اللبنانية المحتلة .
كذلك بارك القيادي ابو سامر لقيادة المقاومة والمجاهدين هذه العملية مؤكدا جهوزية ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان للوقوف جنبا الى جنب مع المقاومة في لبنان لمواجهة اي إعتداء او حماقة قد يرتكبها الصهاينة .






New Page 1