Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حماس تستقبل وفد جمعية الوسط الإسلامي


:: 2015-01-30 [01:57]::



استقبل عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه وفد جمعية الوسط الإسلامي برئاسة الشيخ حسين اسماعيل في مركز الحركة في صور حيث استعرض الطرفان التطورات السياسية والواقع العربي والإسلامي وثمن جهاد طه الدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة االقضية الفلسطينية والذي من شأنه تعزيز ثقافة المقاومة والدفاع عن الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني ، وجدد مباركة حركة حماس لعملية المقاومة في شبعا وكل عمليات المقاومة ضد الأحتلال ، وشدد على أهمية التوحد في مواجهة العدو الصهيوني وبناء استراتيجية وطنية تدعم وتحمي مشروع المقاومة من الأستهدافات التي تسعى لشطبه وصولاً لشطب القضية الفلسطينية عن الخارطة السياسية الدولية .
كما اكد أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام استمرار الجرائم التي تهدّد المسجد الأقصى ومدينة القدس بالتقسيم والتهويد، ودعا جماهير الأمة العربية والإسلامية إلى التحرّك والتفاعل وحشد الطاقات لمواجهة هذه الجرائم . وأكد أن حركة حماس ستبقى متمسكة بخيار المقاومة بكافة الوسائل والأدوات حتى تحرير الأرض والإنسان من الاحتلال الإسرائيلي.
وأكد أن العلاقة المتينة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني ستبقى سداً منيعاً في مواجهة مشاريع الفتنة والمخططات الصهيونية التي تهدف الى النيل من صمود ووحدة الشعبين.


New Page 1