Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بخطاب السيد نصرالله


:: 2015-02-02 [01:12]::
اشاد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعه بخطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في حفل تكريم شهداء القنيطرة واكد انه وضع الأصبع على الجرح لجهة التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية، والتنبيه بأن المشروع الصهيوني يمثل التهديد الأوحد للامة العربية والاسلامية.
وقال الجمعه أن الخطاب سماحة السيد كان هام وهو درس هام للعدو الصهيوني وكللمتآمرين من أمتنا العربية والذين رهنوا مواقفهم ومقدرات شعوبهم في خدمة الامبريالية الأمريكية والصهيونية، معتبرا ، ان هذا الخطاب في ذكرى شهداء القنيطرة انتصار لأحرار العالم والشعوب التي تعاني من الاحتلال والاضطهاد خاصة قضيتنا الفلسطينية ، وخاصة لأن عدونا واحد، "مهما حاول الأعداء التغطية على بريق المقاومة فلن ينجحوا.
واكد الجمعه ان خطاب السيد نصرالله ليس غريبا على شعبنا ، فهو تعبير طبيعي عن حالة الانتماء لخيارنا النضالي الذي كتب بالتضحيات والدماء الغالية فشهداء القنيطرة هم شهداء فلسطين كما لبنان وحزب الله .
وقال الجمعه من حقنا وواجبنا أن نتوجه بالشكر إلى سماحة سيد المقاومة على مواقفه الداعمة لفلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني ، وخاصة في ظل ما يتعرض له شعبنا من جرائم على ايدي الاحتلال في ظل تواطؤ القوى الامبريالية والاستعمارية مع الاحتلال والارهاب الذي يضرب المنطقة، وزيف ما يسمى بالربيع العربي.
ودان الجمعه التفجير الارهابي في دمشق الذي راح ضحيته عددا من الشهداء والجرحى من الأبرياء ، لافتا ان هذه الاعمال الارهابية ليست معزولة عن ظاهرة الإرهاب في المنطقة التي تغذيها القوى المعادية وفي مقدمتها العدو الصهيوني الذي يستهدف تفتيت الأمة العربية وبلدانها وقدراتها واشغالها في تناقضات تحرف نضالها ضده وضد أطماعه في فلسطين وفي كامل المنطقة العربية.


New Page 1