Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله يلتقي جبهة التحرير الفلسطينية والطرفان شددا على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية


:: 2015-02-03 [22:28]::


زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول ملف المخيمات في الجنوب السيد ابو وائل زلزلي جبهة التحرير الفلسطينية في صور، حيث كان في استقباله عضو المكتب السياسي عباس الجمعه واعضاء قيادة الجبهة ابو محمد عصام وابو العبد سالم ، وذلك في سياق جولته على القيادات الفلسطينية من اجل تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية، وعرض التطورات الراهنة على الساحتين العربية والفلسطينية .
ودعا المجتمعون جميع الفصائل والقوى الفلسطينية إلى توحيد الصف الفلسطيني من خلال إنهاء الانقسام الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيارالمقاومة بمواجهة العدو الصهيوني الذي يستبيح الارض والمقدسات بهدف الوصول لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه .
ودعا الطرفان الى دعم صمود الشعب الفلسطيني ونضاله من اجل استعادة حقوقه الوطنية، خاصة وان جكومة الاحتلال تحاول الاستفادة مما يجري في المنطقة من ارهاب منظم تقوده القوى الارهابية تحت يافطات دينية المدعومة من قبل اللادارة الاميركية والعدو الصهيوني والقوى الاستعمارية ضد الدول والشعوب في المنطقة بهدف الوصول الى تقسيم المنطقة الى كانتونات طائفية ومذهبية واثنية بهدف الوصول لتصفية القضية الفلسطينية .
وأكد المجتمعون حرص الشعب الفلسطيني على امن واستقرار لبنان والتأكيد ايضا على موقف الإجماع الفلسطيني والسياسة المسؤولة التي اتخذتها الفصائل والقوى الفلسطينية بالحرص على امن واستقرار لبنان والحفاظ على مسيرة السلم الاهلي والتزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية .
ودان المجتمعون التفجير الارهابي في الباص الذي استهدف الزوار اللبنانين في دمشق وراح ضحيته عددا من الشهداء والجرحى من الأبرياء ، لافتا ان هذه الاعمال الارهابية ليست معزولة عن ظاهرة الإرهاب في المنطقة التي تغذيها القوى المعادية وفي مقدمتها العدو الصهيوني الذي يستهدف تفتيت الأمة العربية وبلدانها وقدراتها واشغالها في تناقضات تحرف نضالها ضده وضد أطماعه في فلسطين وفي كامل المنطقة العربية.
واكد زلزلي على بناء أفضل العلاقات الأخوية مع جبهة التحرير الفلسطينية ومع الفصائل الفلسطينية، داعيا الى تحسين الظروف المعيشية للاجئين، ومؤكدا أن من واجبات الدولة اللبنانية رعاية الشعب الفلسطيني من الناحية الإنسانية كواجب قومي وإنساني.
واشاد الجمعه بعد اللقاء بخطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في حفل تكريم شهداء القنيطرة واكد انه وضع الأصبع على الجرح لجهة التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية، والتنبيه بأن المشروع الصهيوني يمثل التهديد الأوحد للامة العربية والاسلامية.
وقال الجمعه نحن نبارك العملیة البطولة التی نفذها أبطال حزب الله في مزارع شبعا وهي تؤکد على دور المقاومة التي تقف فی الخندق الأول لمواجهة العدو الصهيوني، وهی رد طبیعی على عدوان القنيطرة ،وتؤکد على قدرة المقاومة على الرد الطبیعی ورد الصاع بصاعین.





New Page 1