Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



علماء صور: المقاومة تحمي الارض وتردع العدوان


:: 2015-02-04 [14:25]::
استقبل رئيس "لقاء علماء صور" العلامة الشيخ علي ياسين الوفد المركزي لمجلس علماء فلسطين وذلك في المدرسة الدينية في صور بحضور عدد من علماء اللقاء والمجلس، وجرى عرض للاوضاع ومباركة للعملية التي نفذتها المقاومة في مزارع شبعا.

وقال ياسين :"ان عملية المقاومة في شبعا اثبتت ان الثلاثية الذهبية الشعب والجيش والمقاومة هي الدرع الحامي للوطن واشاد بحالة الارتياح التي ظهرت بعد العملية في صفوف اللبنانيين والفلسطينيين المقاومين في لبنان وفلسطين والعالم العربي والاسلامي".

واكد "ان المقاومة هي الخيار الوحيد لتحقق آمال الشعوب العربية والاسلامية وتحرير القدس وفلسطين"، داعيا المشككين بجدوى المقاومة الى أخذ العبرة من العملية، وقال :"ماذا سيكون حال لبنان ان لم تكن فيه مقاومة تردع العدوان؟".

أضاف :"ان قوة لبنان في مقاومته وجيشه وشعبه، وان المقاومة هي التي تحمي الارض وتردع العدوان وهذا يفرض على المشككين أن يطالبوا بالهبة الايرانية كي يتمكن الجيش من القيام بواجبه في حماية الوطن من الخطر التكفيري والصهيوني".

وأكد الشيخ محمد موعد:"ان فلسطين هي الاساس وان ما فعلته المقاومة برهن عن ذلك وان شعارنا ان نلتف حول المقاومة لتحرير القدس وفلسطين"، مشددا على وجوب تحقيق الوحدة الاسلامية، مشيدا برئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

واعتبر "ان العملية في شبعا هي هدية لفلسطين وشهداء المقاومة وشهداء فلسطين".


New Page 1