Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



القائد العام لليونيفيل زار مقر قيادة الاسبانية معزياً وتفقد موقع العباسية


سامر وهبي :: 2015-02-06 [02:16]::

جال القائد العام لليونيفيل الجنرال لوتشيانو بورتولانو وعدد من كبار كبار ضباط القيادة، على طول الخط الازرق انطلاقا من الناقورة بواسطة مروحية دولية، حطت به في مهبط المروحيات في قيادة القطاع الشرقي في سهل ابل السقي، حيث كان في استقباله الجنرال انطونيو رويث اولموز وكبار ضباط الكتيبة الاسبانية.
ثم قدم التعازي الحارة الى الجنرال أولموز وكبار الضباط والافراد رفقاء السلاح، بالعريف الاسباني فرنسيسكو خافيير صوريا، الذي قضى بقذيفة دبابة إسرائيلية في العباسية، مبدياً آسفه لمقتله.
وحثّ الجنرال بورتولانو، الجنود الاسبان على استمرار التفاني بالعمل الجاد والصعب بهدف الحفاظ على الامن والاستقرار والسلام ، وتحسين الظروف المعيشية للسكان من جنوب لبنان، بموجب المهمة المبينة في القرار 1701 الصادر عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.كما حيى الموظفين المدنيين العاملين في القطاع الشرقي.
بعد ذلك، توجه بورتولانو بموكب سيار الى موقع متقدم للوحدة الاسبانية على الخط الازرق في العباسية، حيث عاين على ارض الواقع مكان الحادث المؤسف واضطلع من قائد الموقع على ظروف مقتل الجندي الاسباني في 28 من الشهر الماضي. ثم قفل راجعا على متن مروحية الى مقر قيادة اليونيفيل في الناقورة.





New Page 1