Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة حماس كرمت المسنين في مخيم البرج الشمالي


:: 2015-02-24 [01:02]::
أقامت حركة المقاومة الإسلامية - حماس حفلا تكريميا لكبار السن- رواد المساجد في مخيم البرج الشمالي في قاعة مسجد الصحابي الجليل أبي بن كعب - رضي الله عنه- حضر الاحتفال فضيلة الشيخ علي عبد الله امام وخطيب مسجد المخيم والاستاذ رائف أحمد مدير الانروا في المخيم وامين سر اللجنة الشعبية وامين سر اللجنة الاهلية وحركة الجهاد الإسلامي وحركة انصار الله والقيادة العامة ووفد من لجنة الحي الغربي وعدد كبير من كبار السن .
تحدث باسم كبار السن الحاج ابو رياض يوسف السعيد شاكرا حركة حماس على هذه اللفتة وداعيا الى التمسك بالمقاومة حتى العودة وعدم التفريط بالحقوق وقال" إن لم يكتب لنا العمر للعودة الى فلسطين فان ابناءنا واحفادنا سوف يعودون وهذا وعد الله ورسوله". كما تحدث فضيلة الشيخ علي عبدالله منوها بالدور الذي يلعبه كبار السن من رواد المساجد مثنيا عليهم بتمسكهم بالصلاة في المساجد وما لهم من دور في تعليم ابناءهم واحفادهم التمسك بالدين الإسلامي الحنيف والتعلق بالمساجد والصلاة فيها وشدد على ان اجيال فلسطين غرست حب الاوطان فينا ولن ننسى هذا الحب والتعلق بوطننا فلسطين.

كلمة حركة حماس القاها المسؤول الاعلامي للحركة في منطقة صور محمود طه مرحبا بالحضور وكبار السن باسم حركة حماس مشيدا بالدور الذي يقوم به الكبار في غرس معاني الدين والتعلق بالمساجد وغرس حب الاوطان في قلوب الابناء والاحفاد معاهدا على تمسك حركة حماس بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها المقاومة وحق العودة وشدد طه على عدم التنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات كما اكد على تمسك حماس بإطلاق سراح جميع الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي و عدم التنازل او التفريط بذرة تراب من ارض فلسطين والتمسك بكل قرى ومدن فلسطين. وفي نهاية الحفل تم توزيع حرامات لكبار السن من قبل العمل الاجتماعي لحركة حماس في المخيم.









New Page 1