Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من حزب الله زار تيار الفجر مهنئاً في ذكرى تحرير صيدا


:: 2015-02-26 [17:40]::
زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر تيار الفجر في صيدا مهنئاً في الذكرى الثلاثين لتحرير صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي حيث كان في استقبالهم الشيخ جمال الدين شبيب والحاج أبوصهيب جرادي وحسين الكلش وأعضاء في قيادة التيار.

وجرى خلال اللقاء تناول عدد من القضايا المحلية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.وإثر اللقاء صدر عن المجتمعين بيان جاء فيه:
وجه المجتمعون التحية لأرواح شهداء المقاومة في صيدا وسائر الشهداء في الذكرى الثلاثين لتحرير صيدا من رجس الاحتلال الصهيوني. مؤكدين على عمق الروابط الأخوية والجهادية التي ربطت بين المقاومين في صيدا والجنوب والتي امتزجت من خلالها دماؤهم وتضحياتهم فأينعت نصراً وتحريراً وتطهيراً للوطن من رجس الاحتلال.

توجه المجتمعون بالتحية لشعبنا الفلسطيني المقاوم الذي يبدع كل يوم في اختراع وسيلة جديدة لمقاومة الاحتلال رغم سياسات القتل والتهويد والحصار. وأكدوا على أهمية التلاحم والتناغم بين قوى المقاومة في لبنان وفلسطين وشددوا على ضرورة تقديم الدعم بكافة أشكاله لأهلنا في فلسطين ليتمكنوا من مواجهة آلعدوان الصهيوني المستمر ومشاريع التهويد والاستيطان وتدنيس المسجد الأقصى والقدس الشريف.

أكد المجتمعون رفضهم للفتن المذهبية بكل أشكالها وتجلياتها السوداء التي تستهدف وحدة أمتنا في مواجهة الأطماع والأخطار الصهيونية والمخططات الرامية لضرب ومحاصرة قوى المقاومة.وشددوا على تمسكهم بالوحدة الإسلامية والوطنية في مواجهة كل الأخطار التي تتهدد لبنان والمنطقة وفي مقدمها خطر التطرف والعنف والتشويه الممنهج لتعاليم الإسلام ..


New Page 1