Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة امل كرمت المدير السابق لكلية الهندسة الدكتور محمد حمدان


محمد عزت حيدر :: 2015-02-27 [00:59]::

أقامت شعبة حركة أمل في كلية الهندسة حفلاً تكريمياً لمدير الكلية السابق الدكتور محمد حمدان على جهوده المبذولة خلال فترة توليه زمام الإدارة ، و ذلك بحضور رؤوساء الأقسام والدكاترة وممثل مكتب الشباب والرياضة الأخ محمد عبيد، وحشد كبير من طلاب الكلية.

افتتح الإحتفالً بالنشيدين الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل ومن ثمّ عرض فيديو عن دور الدكتور حمدان كمدير للكلية. بعد ذلك كلمة للدكتور حمدان تكلّم من خلالها عن الجهود التي بذلت للدخول إلى مبنى كلية الهندسة الحالي في الحدث، عارضا" بعض الأحداث التي رافقت مسيرته وبعض آراء الطلاب فيه.

كما وألقى الدكتور خالد الطويل كلمة توجه بها إلى الطلاب ، مشدداً من خلالها على بعض الأمور التي سيقوم بها في سبيل تحسين وضع الكلية.

تخلل الحفل كلمةً للطلاب ألقاها الأخ علي خليل شدد فيها على ضرورة متابعة التحصيل العلمي وعن دور الحركة في تنمية هذا الأمر، إضافةً إلى طرحه مطالب الطلاب وهمومهم على مسامع المدير الجديد وغالبية الدكاترة والموظفين.

في الختام ، قام المسؤول التنظيمي لشعبة الكلية عباس حرقوص بتسليم درع ًتكريمي للدكتور محمد حمدان، و درع ترحيبي للمدير الجديد الدكتور خالد الطويل.































New Page 1