Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المطران ميخائيل أبرص يشيد بالجيش اللبناني داعياً الى الثبات في مواجهة التعدي على الوطن


محمد درويش :: 2015-03-03 [00:40]::

أعلن متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص انه لا بد لنا من شكر الجيش اللبناني الأبي رئيسا" وافرادا" لتصديه لكل من يحاول المس بكرامة الوطن ودس روح الفتنة بين أبنائه ، ومن ذكره في صلواتنا كي يبقى منتصرا" رافعا" راية الوطن عالية في العالم أجمع .
وقال: لا بد من الاشادة بالقادة الروحيين والمدنيين والرؤساء على مواقفهم الوطنية الشجاعة أولئك الذين حموا ولا زالوا يحمون هذه الأرض ولا فتأوا يذكرون الجميع بالتحلي بالمحبة والرحمة كأساس الديانات وبالقومية والمقاومة والتصدي لكل من يحاول درس روح الفتنة والتفرقة نذكر من هؤلاء القادة دولة الرئيس نبيه بري و سماحة السيد حسن نصرالله وكل من يتابع مسيرة السلام والاخاء في لبنان .
وقال المتروبوليت ميخائيل أبرص : لا بد لنا من توعية الناس لدورهم الديني، ولا بد لنا من التشديد على الثبات في مواجهة كل من يحاول التعدي على الاديان وعلى العيش المشترك وعلى الوطن بكامله .
.وشدد على وجوب متابعة المسيرة الواعية والمقاومة للمحافظة على الجنوب وعلى وحدة الوطن بكافة أطيافه ودياناته وشعبه .
وكان المطران ميخائيل أبرص قد أقام الصلوات الطقسية لفترة الصوم الاربعيني وذلك في كنائس قرى وبلدات عين ابل وقبلها في علما الشعب وقانا وصفد البطيخ في الجنوب بحضور حشد من المؤمنين وفاعليات.


New Page 1