Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة إيطالية لمؤسسة عامل في صور


:: 2015-03-21 [02:03]::
سلم الجنود الإيطالييون التابعون للواء بينارولو و الذي يقود الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" تحت أمرة قائد القطاع الغربي الجنرال ستيفانو دل كول هبة ايطالية عبارة عن مستلزمات طبية ومساعدات إنسانية لفائدة مقر مؤسسة عامل في صور .
وللمناسبة نظمت إدارة المركز إحتفالاً حضره قائد وحدة الدعم اللوجيستية الإيطالية العقيد آنجلو فرانشسكو ساياردي ممثلاً لقائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول ، قائد الشرطة العسكرية في الوحدة الإيطالية الملازم داريو روسو ، المشرف العام لمؤسسات عامل الدكتور درويش شغري ، منسق منظمة "خيالة مالتا" الإيطالية ومؤسسة "ليوني" الرقيب دانيالي زومباريللي ، مسؤولة مركز عامل في صور السيدة منى شاكرو عدد من الجهاز الاداري والضباط الايطاليين.

تندرج المبادرة في إطار المشاريع والخدمات الإنسانية التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون مع منظمة "خيالة مالتا" الإيطالية ومؤسسة " ليوني" لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان.

وقد شكر شغري بإسم مؤسسات عامل الكتيبة الإيطالية على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة أبناء مدينة صور والجنوبيين، مثمناً غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الايطالية لكافة أبناء الجنوب اللبناني ثم شدد على العلاقات الاخوية بين اليونيفيل والاهالي ، لا سيما الوحدة الايطالية والسكان في الجنوب ، موجها الشكر الى اليونيفيل عموما وللوحدة الايطالية خصوصا لدورها الانساني والانمائي في المنطقة.

بدورها شكرت السيدة منى شاكر الجنرال دل كول و العقيد ساياردي على جهودهم الكبيرة في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في جنوب لبنان ثم أضاف : " نشكر فريق مكتب التعاون المدني العسكري للواء بينارولو الايطاليعلى هذه المبادرة و التي تندرج في سياق العمل النبيل والانساني الذي تقدمه الوحدة الايطالية لاهلنا في صور ومنطقتها".

اما العقيد ساياردي شكر القييمن على مؤسسات عامل ، وقال هدفنا هو مساعدة الاهالي والوقوف الى جانبهم ورفدهم بكل ما يلزم حسب امكانياتنا من اجل حياة افضل ، وأكد على التعاون بين السلطات المحلية والوحدة الايطالية لما فيه خير للاهالي.














New Page 1