Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا يكرم المتقاعدين من الانروا في منطقة صور


:: 2015-03-23 [00:31]::
قام التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا بتكريم المتقاعدين من الانروا في منطقة صور خلال الاعوام 2012، 2013، و 2014، وذلك في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص، بحضور رئيس الانروا في منطقة صور الحاج فوزي كساب، رئيس التجمع الديمقراطي للعاملين في لبنان الاستاذ رائف احمد، رئيس اتحاد الموظفين في صور الاستاذ تحسين العلي، ومديرة التعليم في صور السيدة ابتسام الخلف، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية في صور، وممثلي القوى الفلسطينية واللبنانية الوطنية والاسلامية، وجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي، وعدد من المشايخ ومدراء المدارس وفعاليات تربوية وثقافية واجتماعية وحشد غفير من أبناء المخيمات والمنطقة.
كلمة ترحيبية من الاستاذ عدنان الجمل مسؤول التجمع الديمقراطي للعاملين في صور.
تحدث الاستاذ تحسين العلي رئيس اتحاد العاملين في صور، فقدم الشكر للتجمع على مبادراته وجهوده الطيبة في تكريم الرجال العظام وعلى دعمه المستمر للاتحاد. شاكرا للمتقاعدين تضحياتهم وجهودهم في مسيرة العمل الطويلة، ومنوها الى ان الاتحاد سيبقى دوما الى جانب قضايا العاملين المحقة .
رئيس الانروا في منطقة صور الحاج فوزي كساب: وجه التحية للمعلم في عيده، وللام الفلسطينية في عيد الام ويوم الارض الفلسطيني مرورا بيوم الكرامة ودلال المغربي، والاحتفاء بالناجحين والمتفوقين في المدارس. مشيدا بجهود العاملين المتقاعدين، واستعدادهم الدائم لتلبية نداء العمل والواجب المقدس في خدمة شعبنا. والانجازات التي تحققت بفضلهم وتعبهم، وشاكرا التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا على هذا التكريم الرمزي واللفتة المميزة.
كلمة التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا ألقاها رئيس التجمع في لبنان الاستاذ رائف أحمد، فقال:-
إننا اليوم إذ نتوجه بالتكريم إلى الرعيل الأول من معلمين وموظفين كرام إنما نكرم العلم والخدمة لشعبنا الفلسطيني في شخصياتهم النبيلة. احترام لسنوات عمر، تصعب، بل يستحيل تعويضها، وتقدير لجهد أثروا به مسيرة مؤسسة الانروا وفي خدمة شعبهم. رفعوا الراية بأمانة وشرف، وسلموها بشرف لن ننسى إخلاصهم وتضحياتهم ودورهم التربوي والوطني المتفاني في خدمة أجيال من الشعب الفلسطيني المطالب باستمراره في النضال على مختلف اشكاله من اجل حقوقه الوطنية الثابتة في العودة والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ... وأضاف قائلا: لا بد من اعادة التأكيد على موقفنا الثابت في ضرورة تعزيز وحدة الموظفين في اطار اتحا العاملين، ونؤكد على اهمية تطوير الحياة الديمقراطية وتحسين اشكال التواصل مع قاعدة العاملين، والعمل من اجل حل المشكلات التي تواجه العاملين في الانروا وانتزاع حقوقهم المشروعة في لقمة عيش كريمة واستشفاء لائق وامان وظيفي. كما العمل لتطوير خدمات الانروا التي تقدمها لللاجئين يجب ان يتواصل لزيادة موازنة الانروا لتلبية احتياجات شعبنا.
وفي ختام الاحتفال قلدت قيادة التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا ورئيس الانروا في صور ومديرة التعليم ورئيس اتحاد العاملين في صور المحتفى بهم شهادات تقدير عربون وفاء وحب وتقدير .
ثم دعي الحضور الى حفل كوكتيل احتفاء وتكريما للمتقاعدين والحضور.





























New Page 1