Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مكتب المعلمين لحركة فتح في صور يحتفل بيوم المعلم


:: 2015-03-24 [01:12]::
احتفل المكتب الحركي للمعلمين ـ فتح منطقة صور بيوم المعلم واقام حفل غذاء تكريماً لمعلمي مدارس الانروا في صور في صالة جمالك جمال. تقدم الحضور عضوي قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء محمد زيداني وحسين فياض، مسؤول حركة فتح في صور العميد توفيق عبدالله وقيادة المنطقة، مسؤول منطقة صور في الانروا فوزي كساب، مسؤولة التربية والتعليم في صور ابتسام خلف، مسؤول اتحاد موظفي الانروا موسى النمر ممثلو الفصائل الفلسطينية، ومدارء المدارس والمعلمين.

بعد ترحيب من الاستاذ محمد خضر القى كلمة مكتب المعلمين في صور الاستاذ جهاد الحنفي عبّر عما يعانيه المعلم "وما يكابده يومياً من طالب ومجتمع ومؤسسة، آن الاوان ليدرك مجتمعنا ان ما يشهده من ارتباكات وتجاوزات انما هي تداعيات سوء تقدير للعلم الذي تمثله انت وحدك والذي تصنعه انت وحدك. آن الاوان لمؤسسة الانروا ان تنصت جيداً إذا كان يعنيها تطوير التربية والتعليم". مضيفاً "نعرف حرصكم على تطوير المهني المستمر وهذا مطلبنا وحاجتنا ولكنه يبقى تطويراً منتقصاً إذا افتقر إلى التخطيط والجدولة ودراسة كافة الابعاد".

رئيس اتحاد الموظفين في الانروا الاستاذ موسى النمر اعتبر انه منذ ثلاث سنوات لا يوجد مدير ولا ادارة في الانروا. تلك الإدارة التي خلفت الادارة السابقة دمرت كل شيء، ولدينا كل الادلة وقدمناها للمفوض العام الجديد. واكبر دليل على الفساد هو ما جرى في إعادة إعمار مخيم نهر البارد. والامر الثاني هو الترميم والاعمار لأبناء المخيمات وهنا اتحدى ان تكشف الانروا عن لوائح الذين استفادوا من الاعمار أو اللوائح المستقبلية. الملف الثالث والاخطر هو البنى التحتية في المخيمات، وهنا اقول ليأتي فريق من خارج لبنان ويدقق في مشاريع البنى التحتية.

واستعرض النمر انجازات الأتحاد السابق في خدمة الموظفين من تحسين الضمان ورفع سن التقاعد إلى 62 وغيرها من الانجازات. داعياً إلى انتخاب لائحة الوفاء والكرامة، لائحة م.ت.ف. الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني.

















New Page 1