Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في البقاع الأوسط احتفلت بيوم المرأة والأم


:: 2015-03-26 [02:31]::

أقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في البقاع الأوسط "بر الياس" احتفالاً جماهيرياًلمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، وذلك بحضور عدد من الرفيقات من لجان المرأة الفلسطينية، ووفد من لجان المرأة الديمقراطيه "ندى"، وممثلة عن المكتب الحركي للمرأة في حركه فتح، ووفد من لجان المرأةفي الحزب القومي السوري الاجتماعي، وممثلة عن رابطة الشغيلة"تيار العروبة". وقد ألقت منار صالح كلمةلجان المرأة الديمقراطية"ندى"تحدثت فيها عن دور المرأة في المجتمع وتضحياتها بالوسائل شتى،ودفاعها عن كامل حقوقها مقابل مساواتها مع الرجل،وعن نضالها الوطني في مواجهه المشروع الصهيوني وتحقيق العودة إلى فلسطين.
ثم ألقت إيمان لوباني كلمة مسؤولة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في منطقه البقاع تحدثت فيها عن دور المرأه وتضحياتها ونضالاتها في سبيل الخلاص من مظاهر الاستلاب والظلم والتمييز والاضطهاد الذي تتعرض له، وجعلها تعيش أوضاعاً اجتماعية واقتصادية مشوهة، وتزداد معاناتها في اكثر من مكان .
وفي الختام وجهتالتحية لكل أم عربية، وأسيرة فلسطينية،وإلى كل أمهات وزوجات الأسرى،وإلى أمهات وزوجات الشهداء.
وختمت بالقول: تحيه لفلسطين، والحريه للأسيرات والأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، وتحيه تقدير وفخر لأسيرنا الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات، والأخ القائد مروان البرغوتي، واننا حتما لمنتصرون.











New Page 1