Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رابطة آل حبلي الاجتماعية تكرّم ُثلّةٍ من أمهاتها بمناسبة عيد الأم


:: 2015-03-26 [02:41]::


كعادتها في عيد الأم من كل عام اقامت رابطة آل حبلي الاجتماعية الحفل التكريمي السنوي لأمهات الرابطة وذلك في قاعة بيت جود- الجندولين بحضور 150 أماً من عائلة حبلي وأنسبائهم.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تقديم وترحيب من رئيسة اللجنة النسائية الحاجة دلال حجازي حبلي التي اشارت الى منزلة الأم عند الله .
وتحدثت أمينة سر الرابطة دلال حبلي ذبيان فأكدت على دور المرأة عامة والام خاصة في التربية الشاملة والصبر على الشدائد وفي تضحيات الأم من أجل ابنائها .
ثم جرى تكريم عدد من امهات الرابطة بتوزيع الدروع التذكارية عليهن وهن : الحاجة إلهام محمد حبلي، الحاجة دلال حسن حبلي، السيدة فريال محمد حبلي، السيدة زينة نسب حبلي، الحاجة بدرية الدرزي حبلي،الحاجة دلال حجازي حبلي والحاجة أم حبيب حبلي"..
كلمة اللجنة النسائية للرابطة القتها السيدة سهام حبلي آغا مؤكدة على أهمية التربية الاسرية وتأثيرها على الابناء وعلى المجتمع .
وتضمن الحفل فقرات فنية من وحي المناسبة ومسابقات تربوية قدمتها السيدة رنا حبلي كما تم سحب تمبولا وتوزيع جوائز قيّمة على الامهات .
وفي الختام ألقى رئيس الرابطة المهندس أحمد صلاح حبلي كلمة جاء فيها : لا مُجتمعٌ دونَ قِيَماً اجتماعية ، لا مجتمع دون حياةٍ تُمثّلَ القيّم الاخلاقية، لا مجتمعٌ حضاري دون أمٌ فاضلة .فالأم هي التي تربّي الابناء وتزوّدهُم بالاخلاقِ السامية وتحثّهُم على التمسكِ بالمُثُلِ النبيلة مثل الكرامَة والمساوَاة بين الجميع و تحثّهم على احترام الآخرين وتحفّزهُم ليكونوا ابناء فاعلين وناجحين في مجتمعهم .
واضاف: لقد دأَبْت رابطة آل حَبلي الاجتماعية دائماً على تكريمِ الام وتقديرها فهي العنصر الاهم في العائلة لأن بدونِها لا نشعرُ بالارتياح ولا الانتماء الى العائلة والوطن. وان رسالة الهيئة الادارية لكم أن نتكاتفْ مع بَعضِنا البعض وأن نُسامِح بعضنا البعض عندئذٍ تُضحي الحياة المجتمعيّة سهلة ومتعاونة فلتكن المحبة هدفنا لينجح الجميع ونستمر بالعطاء . فلا تكون رابطة دون تضامن في السراء والضراء فواجبنا الطبيعي مساعدة بعضنا البعض لكي ننهض بعائلتنا . فطوبى للام التي تعطي ولا تأخذ، الام التي تضحي من أجل حياة أسرية سعيدة ولحياة متعاونة وناجحة .
وختم قائلاً: نفتخر بكن أمهات ونعتز . فانتن المَثَل والمثال ... متوجها بالشكر الى الهيئة الادارية " نائب الرئيس الحاج ابراهيم حبلي ، امين الصندوق مصطفى حسن حبلي، وامين العلاقات محمد كمال حبلي، والامين العام الحاج مصطفى محمد حبلي واللجنة النسائية وأمين الاعلام مصطفى خضر حبلي والسيد هلال حبلي على جهودهم ودعمهم للرابطة كما شكر ادارة بيت جود على التعاون البناء في انجاح الحفل .

















New Page 1