Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بورتولانو قلد عناصر الكتيبة الاسبانية اوسمة السلام


:: 2015-03-28 [00:37]::
رعى قائد قوات "اليونيفيل" العاملة في جنوب لبنان الجنرال لوتشيانو بورتولانو حفل تقليد الاوسمة لعناصر الكتيبة الاسبانية العاملة في "اليونيفيل" في احتفال اقيم في مقرها في ابل السقي شارك فيه قائمقام مرجعيون وسام الحايك ممثلا محافظ النبطية، قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل أبو خليل، قائد اللواء التاسع العميد الركن جوزف عون، قائد القطاع الشرقي في "اليونيفيل" الجنرال انطونيو رويث وراعي ابرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، الى فاعليات دينية من مختلف الطوائف وعسكرية ورؤساء بلديات ومخاتير.

وعرض بورتولانو عناصر الكتيبة ثم القى كلمة قال فيها: "في زمن يتسم بالحساسية ويحفل بالتحديات برهنتم عن احترافكم وشجاعتكم وتفانيكم. لا يزال الوضع في منطقة عملياتكم معقدا وهشا ولكن كلي ثقة بقدرتكم الهائلة على رفع التحديات التي قد تواجهكم".

وحيا "الجيش اللبناني والاجهزة الامنية فهم لا يزالون بالنسبة لليونيفيل الشريك الاستراتيجي الموثوق على الرغم من التحديات الكثيرة التي يواجهونها في سائر انحاء البلاد. فلا يمكن تحقيق اي انجاز من دون التنسيق الوثيق فيما بيننا وانا اعتبره حجر الاساس لنجاحنا في تنفيذ القرار 1701".

واقيم في الختام عرض عسكري.


New Page 1