Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احياء اسبوع المرحوم الحاج احمد رمال


علي سعيد :: 2015-03-30 [03:13]::

احيا ال رمال واهالي بلدة العديسة الحدودية ذكرى اسبوع المرحوم الغالي الحاج احمد رمال ابو خضر والد فضيلة الشيخ خضر رمال وذلك في حسينية البلدة بحضور رئيس تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ احمد الزين ,عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض,عضو المكتب السياسي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين,وفدمن تجمع العلماء جبل عامل,ممثلين عن حزب الله وحركة امل والاحزاب الوطنية المقاومةوفاعليات بلدية واختيارية وتربوية وعسكرية ولفيف من العلماء.
وقد عرف الحفل المربي الاستاذ حسن رمضان وتخلل الحفل ايات بيانات للمنشد الحاج محمد رمال وكلمة امام البلدة السيد حسين طالب وكلمة القاضي احمد الزين وكلمة شكر باسم عائلة الفقيد لنجله فضيلة الشيخ خضر رمال واختتم بمجاس عزاء حسيني للقارىء عل بعلبكي.
وجاء في كلمة رئيس تحمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ احمد الزين حيث وجه من هذه البلدة المجاهدة العديسةتحية الى المدينة المنرة الى رسول الامة محمد (ص)وتحدث عن مزايا الراحل واكد ان المرحوم والى جانبه وجانب السيد موسى الصدر اسسو هيئة نصرة الجنوب والتي كانت تعبر عن القيم الحضارية والانسانية واللافت فيها انها كانت تضم من كافة الطوائف المسيحية والاسلامية والتي يجب ترسيخها اليوم.
وتابع الزين عتبه على جامعة الدول العربية على اعترافها بدولة اسرائيل واهمال القضية القلسطنية ,بالرغم من ذلك تبقى اسرائيل شر مطلق وندعم ذلك.
نحن في تجمع العلماء المسلمين لا طائفية يدا بيد في وجه التكفريين والامام الخميني قدس بارك لهذا التجمع وهذا اكثر من عشرين عاما.
اجتمعت جامعة الدول العربية لضرب الشعب اليمني بدلا من الاصلاح هذا المشروع الامريكي الصهيوني التكفيري على الدول العربية سوف يسقط على المقاومة.
وتتطرق الى سلاح المقاومة واكد بقائه يدافع عن شرفنا الى جانب الجيش الباسل .
وختم كلامه بتوجيه من الحدود الجنوبية المقاومة تحية حب واحترام الى الامام الخميني والى قائد الانتصار سماحة السيد حسن نصرالله




































New Page 1