Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة رياضية في اجواء اسبوع التوعية من مخاطر الالغام


:: 2015-04-27 [03:09]::
في اجواء اسبوع التوعية من مخاطر اﻻلغام والقنابل العنقودية وبرعاية المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام في الجيش اللبناني وعلى ملعب كفر جوز - النبطية.
جرت دورة رياضية بكرة القدم بين الفرق التالية : DCA - NPA - MAG - LIWA . ورعاها المركز اللبناني للاعمال المتعلقة في الجيش اللبناني والجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين ، بمباراة استعراضية بين فريق القوة الغانية العاملة ضمن القوات الدولية ونادي اﻻهلي النبطية واسفرت عن فوز نادي اﻻهلي النبطية بنتيجة 1- 0 وتم توزيع الدروع التكريمية للفريقين من قبل اللجنة المنظمة .
وبعدها سحبت قرعة الدورة واسفرت عن ما يلي : المباراة اﻻولى جرت بين فريق DCA و LIWA واسفرت عن فوز فريق DCA بنتيجة 1 - 0 المباراة الثانية جرت بين فريق NPA و MAG واسفرت عن فوز فريق NPA بنتيجة 1 - 0 المباراة النهائية جرت بين فريق DCA و NPA واسفرت عن فوز فريق DCA بركﻻت الترجيح 2-0 بعد التعادل ١-١ في الوقت الاصلي من المباراة .
وبعدها تم توزيع الكؤوس والميداليات من قبل العقيد ماري عبد المسيح ممثلة المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام في الجيش اللبناني المركز اﻻول لشركة DCA المركز الثاني لشركة NPA وفي اجواء من الفرح والعطاء وفي بادرة عربون وفاء وتقدير لجهود وتضحيات فريق الناجيين (LIWA ) قدم مدير العمليات في DCA السيد شارمن رحال كاس المركز اﻻول لفريق LIWA ( فريق الناجيين من اﻻلغام ) .













New Page 1