Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بشور يستقبل وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية


:: 2015-04-29 [23:28]::

استقبل منسق الحملة الاهلية وتجمع اللجان والروابط الشعبيه معن بشور وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعه ضم عضوا قيادة الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفى وبحضورعضو قيادة حزب الشعب الفلسطيني احمد غنيم وحضر اللقاء الوزير الاسبق بشاره مرهج وامين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى يحيى المعلم ، وقد بحث الطرفان العلاقات الفلسطينية اللبنانية والوحدة الوطنية الفلسطينية والوضع العربي العام .
ولفت المجتمعون الى ما يجري في المنطقة بهدف إبعاد الأمة العربية عن الهم الرئيسي لها وهي القضية الفلسطينية من خلال خطورة هذه الأحداث الجسام , كونها تستجيب لمخططات التقسيم والتفتيت على أسس طائفية ومذهبية وعرقية وقومية تشرّع يهودية الدولة وتحولها كقوة إقليمية عظمى تعيش وسط كيانات هشة في المنطقة والإقليم , تخدم الولايات المتحدة في هيمنتها على العالم ومحاولتها اليائسة بقطع الطريق على كل المحاولات الحثيثة لإعادة التوازن في منظومة العلاقات الدولية .
واكد الطرفان ان ما يتعرض له مخيم اليرموك وهو عاصمة الشتات الفلسطيني، هو جزء من حرب هدفه تدمير المخيمات بهدف القضاء على حق العودة ، ومن هنا اهمية ايجاد حلول سريعة وحاسمة لعودة اهل مخيم اليرموك اليه، كما لمنع انتقال الاضطرابات الامنية الى غيره من المخيمات.
واكد الطرفان على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني والعمل من اجل حوار وطني شامل يفضي إلى مراجعة سياسية شاملة للمشهد الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها في مواجهة الاحتلال والاستيطان , وتعزيز الوحدة الوطنيه في اطار منظمة التحرير الفلسطينية .
وشدد الطرفان على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مؤكدين على اولوية الشعب الفلسطيني في النضال من اجل حق العودة ، وهذا يتطلب مزيد من التنسيق والتعاون من أجل ضمان الأمن والاستقرار للشعبين اللبناني والفلسطيني ، املين من الحكومة اللبنانية النظر بالحقوق المدنية والانسانيه والاجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان لحين عودته الى دياره.
وتوجه الطرفان بالتهنئة للطبقة العاملة بمناسبة الاول من ايار في يومهم الكفاحي ، معبربم لهم عن بالغ تقديرهم للعطاء الذي يقدموه في مواقع الإنتاج والعمل وفي مسيرة النضال الوطني والاجتماعي.
وهنأ بشور جبهة التحرير الفلسطينية وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف وقيادتها بيومها الوطني وذكرى انطلاقتها المجيدة متمنيا للجبهة كل التقدم في مسيرتها النضاليه حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني.




New Page 1