Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة فتح تؤبن العقيد غسان ديب العبدالله


طارق حرب :: 2015-04-30 [23:57]::

أقامت حركة فتح حفل تأبين في ذكرى مرور ثلاثة أيام على رحيل العقيد غسان ديب عبدالله في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في مخيم البرج الشمالي. تقدم الحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح في لبنان جمال قشمر، أمين سر حركة فتح ـ اقليم لبنان رفعت شناعة وقيادة الاقليم ومنطقة صور، ممثلو الفصائل الفلسطينية والقوى والاحزاب اللبنانية، ممثلو الاندية والمؤسسات واللجان الشعبية، وحشد من ابناء رؤساء البلديات والمخاتير والمشايخ والفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
بعد تقديم من عضو قيادة حركة فتح في صور جلال ابو شهاب وتلاوة آيات الذكر الحكيم للشيخ ابو عثمان، القى الشيخ بسام الكايد موعظة دينية من وحي المناسبة.
كلمة حركة فتح القاها امين سر اقليم لبنان رفعت شناعة تحدث فيها عن خصال الشهيد وحياته التي قضاها في حركة فتح منذ انتمائه اليها ولم يبدل مبادئه، وكان جريئاً في نقده، وملتزماً بمبادئ الحركة ومتفانياً في عمله من خلال المهام التي اوكل بها في الحركة.
وعبر شناعة عن اعتزازه بالإجماع اللبناني الفلسطيني الذي يتجسد اليوم لأنو يمثل الاصرار على ان تبقى اللحمة اللبنانية الفلسطينية في خندق واحد هو خندق مواجهة العدو الصهيوني.
واكد شناعة ان حركة فتح لن تتخلى عن السبيل الذي اختطته منذ انطلاقتها. ولن تتخلى عن المشروع الوطني الفلسطينية لأنه المشروع الجامع لأبناء شعبنا الفلسطيني وطريقنا نحو الحرية والاستقلال ودحر الاحتلال. واي مشاريع اخرى لن تصب إلا في مصلحة العدو الاسرائيلي.
كلمة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان ابو العينين القاها نجله عضو قيادة اقليم لبنان د.رياض جاء فيها :"كم كنت متوجعاً وحريصاً على عائلتك الكبيرة ـ حركة فتح ـ وكم كنت جريئاً في نقدك البناء، جريئاً حتى كان نقدك لاذعاًص في كثير من المواطن، ولكنه نقد الحريص الذي يعلق الجرس دائماً ممتنبهاً لما هو آت".
واضاف " ادعوكم يا ابناء فتح وقاتها أن تعو وتتنبهو أن مشروعكم الوطني دونكم ودون حركتكم العظيمة حركة الشهداء... دونها لن يكون لكم وطن، انتم روح الاصل واصل الروح لفلسطين التي نسعى بعض أبناء جلدتكم بحثاً عن سلطة وحكم في جزء من جغرافيا لا تشبه أحد منا. بل تشبههم في دائرة الشك الوطني".
كلمة عائلة الفقيد القاها رامي غسان عبدالله شكر فيها حركة فتح على وفائها لنضال والده، وشكر كل من واساهم ووقف معهم في هذه المحنة .












New Page 1