Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اللجان العمالية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحتفي بالأول من أيار وتكرم أحد كوادرها النقابية


:: 2015-05-02 [02:22]::

لمناسبة الأول من أيار، يوم العمال العالمي، أقامت اللجان العمالية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احتفالاً تكريمياً، وذلك في قاعة المركز الثقافي في مخيم البرج الشمالي، بحضور ممثلين عن الأحزاب والفصائل واللجان والاتحادات والنقابات والمؤسسات اللبنانية والفلسطينية كرمت خلاله أحد كوادرها النقابية .
ألقيت خلال الاحتفال كلمات باسم اللجان الشعبية العمالية، ألقاها مسؤولها في منطقة صور يحيى عكاوي، وكلمة الأطر النقابية العمالية للحزب الشيوعي اللبناني، ألقاها مسؤولها أبو خالد، وكلمة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ألقاها مسؤول المكتب الإداري لمنطقة صور يوسف زمزم .
وقد أشادت المتحدثون بتضحيات الطبقة العاملة، ودورها في البناء والتنمية. وتوجه المتحدثون بتقديم تحية خاصة للعمال الفلسطينيين الذين يواجهون الاحتلال، وتوقفوا أمام التحديات والمخاطر التي تمر بها المنطقة، مشددةً على ضرورة التنبه للمؤمرات المعادية وإفشالها .
كما دعوا للعمل على كل ما من شأنه تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في لبنان لحين تحقيق كامل أهدافه الوطنية .
وفي الختام تم تكريم المناضل عيسى الحاج، أحد قدامى مناضلي الجبهة وكوادرها النقابية، ووالد الشهيد طارق عيسى الحاج، الذي استشهد في عملية نوعية داخل فلسطين المحتلة، انطلاقاً من الأراضي اللبنانية عام 1985.












New Page 1