Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



إعتصام خطابي بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي في مخيم الرشيدية


ناصر شحادي :: 2015-05-02 [02:23]::

أقام إتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صور إعتصاماً خطابياً بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي في مخيم الرشيدية بحضور أمين سر فصائل م.ت.ف وقائد حركة فتح في منطقة صور الأخ توفيق أبو عبدالله ومدير مكتب الأنروا في منطقة صور فوزي كساب وقيادة وكوادر حركة فتح وقادة فصائل م.ت.ف ومكتب المرأة الحركي والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والأحزاب والفعاليات والشخصيات الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وحشد من جماهير شعبنا. بدأ الاحتفال بتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وبعد مقدمه لعضو المكتب الاداري بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأخ حسين عيد حيث وجه التحية لكل عمال العالم عامة وللعامل الفلسطيني خاصة التي يتحدى اليوم الظلم والغطرسة الصهيونية عبر تصديه للاحتلال الصهيوني.
وبعدها كانت كلمة مسؤول النقابات العمالية في حركة أمل الأخ مالك بري حيث أكد أنه يجب تخفيف معاناة العامل الفلسطيني ومساعدته في تلبية حاجاته الحياتية والانسانية ونحن من جهتنا ننقل مأساة عمال الشعب الفلسطيني الى المراجع المختصة في لبنان.
وطالب كل أطياف الشعب الفلسطيني بتعزيز وحدتهم الوطنية لدعم مواقفهم وإسترجاع فلسطين، ومن ثم كانت كلمة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين القاها نائب رئيس إتحاج نقابات عمال فلسطين في لبنان الأخ يوسف زمزم حيث أكد أنه في هذا اليوم التاريخي فإننا في إتحاد نقابات عمال فلسطين.
نتوجه بالتحية الى عمال العالم ونقول لهم اتحدوا لمواجهة الهيمنة الصهيونية الامريكية الظالمة وكما نتوجه بالتحية والتقدير الى عمالنا في لبنان الذين يعانون البطالة والحرمان ونطالب بإنصافهم وتأمين الحياة الكريمة لهم وإقرار الحقوق المدنية والاجتماعية وحق التملك والعمل.
وتوجه بالتحية والتقدير الى سيادة الرئيس محمود عباس الذي يتابع قضية ومأساة مخيم اهلنا في اليرموك ويعمل على مساعدتهم وحل مشاكلهم وتحييد المخيم عن الصراعات الداخلية وإخلائه من المسلحين وتوفير الأمن لسكانه.
ووجه التحية للطبقة العاملة اللبنانية والعربية والعالمية وللشهداء الابرار وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات و لأسرانا البواسل وللجرحى الأبطال.
وختاماً سلم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مذكرة الى السيد أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون تسلمها بالنيابة عنه مدير مكتب الانروا في منطقة صور الأستاذ فوزي كساب.










New Page 1