Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الفصائل تسلم مدير "الأونروا" مذكرة بمطالب المخيمات في الرشيدية


الرشيدية - وكالة القدس للأنباء :: 2015-05-08 [01:36]::


زار المدير العام لـ "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - الأونروا"، ماتيوس شمالي، يرافقه مدير منطقة صور، قيادة الفصائل الفلسطينية في صور، في مخيم الرشيدية أمس الأربعاء، حيث قدم الوفد شرحاً مفصلاً للمنطقة وعمل الأونروا وتقديماتها للاجئين الفلسطينيين.

وأكد الوفد على ضرورة الحفاظ على المؤسسة وإستمرار عملها بشكل أكبر، وتقديم الخدمات بشكل أفضل، وتغطية إحتياجات الشعب الفسطيني المقيم في لبنان، ومتابعة ملف النازحين الفلسطينيين من سوريا، وإنجاز ملف الإعمار في مخيم نهر البارد، مثمناً زيارته، ومؤكدين على إستمرار التواصل لما فيه مصلحة للطرفين.

من جهته أثنى المدير العام، على دور وعمل الفصائل، بمتابعة قضايا الشعب الفلسطيني، شاكراً لهم حضورهم، ومؤكداً على متابعة كافة القضايا التي تم طرحها في اللقاء والعمل بكامل طاقته لتقديم الخدمات المتاحة، ومطالبة الدول المانحة الإلتزام بتعهداتها المالية لدعم المؤسسة وإستمرار عملها.

في ختام اللقاء قدم القيادي في الجهاد الإسلامي وأمين سر التحالف الحاج أبو سامر موسى، والعميد في فتح وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الحاج أبو عبدالله توفيق، مذكرة تحمل هموم ومطالب أبناء المخيمات في المنطقة.







New Page 1