Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تدشين مشروع تأهيل المدرسة الرسمية في كفرشوبا بتمويل إسباني


النبطية – سامروهبي :: 2015-05-09 [15:27]::

رعى قائد القطاع الشرقي في قيادة اليونيفيل الجنرال انطونيو رويث اولموز ممثلا برئيس هيئة الأركان في الكتيبة الإسبانية الكولونيل أنطونيو برنال مارتين، حفل إفتتاح المرحلة الثانية من مشروع تأهيل مدرسة كفرشوبا الرسمية، بحضور رئيس البلدية الدكتور قاسم القادري، مدير المدرسة الاستاذ محمد قصب والهيئة التعليمية والادارية ، ممثلين عن رؤساء بلديات الاتحاد، فاعليات تربوية واجتماعية ورجال دين، مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري الرائد مسؤول العلاقات المدنية العسكرية في الكتيبة الإسبانية الرائدريكاردو بوينتي، ضباط من الكتيبتين الاسبانية والهندية، وذوي الطلاب.

بداية النشيد الوطني ونشيدي الامم المتحدة واسبانيا، ثم تحدث مدير المدرسة قصب ، شاكراً الوحدة الاسبانية واليونيفيل على دعمهم المستمر وتقديم المساعدة في عدة مجالات، وعلى مزيد من التعاون مستقبلا.
بدوره راعي الاحتفال الكولونيل برنال، اعرب عن سعادة الكتيبتين الإسبانية والهندية لتعاونهما مع المجتمع المدني وبالأخص مع الشباب الذين يشكلون مستقبل الشعب اللبناني والعمل معاً لتحسين الظروف المعيشية والمساعدة للتوصل إلى إرساء الأمن والإستقرار في هذه المنطقة في القريب العاجل.
ثم قدم تلامذة المدرسة الصغار رقصات نالت تصفيق الحضور، واختتم الاحتفال بالتوقيع على استلام المشروع، ثم إزاحة الستارة عن لوحة تؤرخ للمشروع ، وقطع قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة.







New Page 1