Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



قاسم هاشم تفقد مداخل شبعا تمهيدا لتنفيذ بركة مائية


:: 2015-05-16 [00:26]::


تفقد النائب قاسم هاشم منطقة جنعم ومداخل بلدة شبعا برفقة متعهدي المشروع الأخضر التابع لوزارة الزراعة، وذلك للبدء بتنفيذ بركة مائية بمساحة عشرة آلاف متر مربع خلال عشرة أيام، كما جال مع فريق مهندسي مجلس الجنوب من أجل إعداد دراسة لمشروع انارة مع محطات تغذية سينفذها مجلس الجنوب، فضلا عن المشاريع التي قام بتنفيذها المجلس خلال الاشهر الماضية في البلدة.

وأكد هاشم أن "ما ينفذ من مشاريع انمائية في شبعا وقرى الجنوب الحدودية هو حق لأهلنا وجزء من هذه الحقوق التي ما زالت بأكثريتها وعودا لدى الحكومات المتعاقبة منذ محطة التحرير عام 2000 وحتى اليوم، لولا تقديمات مجلس الجنوب وبعض مما تقدمه الوزارت والادارات بشكل خجول".

وقال: "ها نحن في الذكرى الخامسة عشرة للتحرير، حيث ما زالت أجزاء من أرضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا محتلة من العدو الاسرائيلي، وشعبنا يتحمل ظلم العدوان المستمر وانتهاكاته وحرمان المنطقة. إننا نرفع الصوت عاليا من أجل رفع الغبن وانصاف هذه المنطقة بكل المشاريع الانمائية والخدماتية، من دون التذرع بعدم توافر الامكانات المادية، لأننا نعتبر أن عجز الموازنة في سبيل انماء هذه المنطقة الحدودية هو فعل وطني، والتعامل مع حقوق المناطق الحدودية الجنوبية يجب أن يكون على مستوى تضحيات أبناء هذه الارض، حيث الانتماء الوطني الحقيقي بعيدا عن الحسابات السياسية الرخيصة والضيقة".


New Page 1