Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المؤسسات الجماهيرية في الجبهة الديموقراطية في مارون الراس في ذكرى النكبة


طارق حرب :: 2015-05-16 [00:50]::

نظمت المؤسسات الجماهيرية في الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين مسيرة رمزية في بلدة مارون الراس على الحدود اللبنانية الفلسطينية في الذكرى السابعة والستين للنكبة. تقدم المشاركين عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل ومسؤول ملف مخيمات الجنوب في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي.
عند بوابة حديقة ايران، تحدث السيد ابو وائل زلزلي قائلاً "نحن جزء منكم وانتم جزء منا، قوتنا قوتكم، سلاحنا سلاحكم، نصرنا نصركم. هذا هو عهدنا لفلسطين. لا يسعنا إلا ان نقول ولى عصر النكبة وجاء عصر الانتصارات، ففلسطني هي البوصلة التي نتوجه اليها لمواجهة عدونا وعدوكم اسرائيل، ولن نتخلى عن الشعب الفلسطيني مهما كبرت المؤامرات. لأن فلسطين هي قضية كل مسلم وكل حر في هذا العالم".
عضو المكتب السياسي للجبهة الديموقراطية علي فيصل قال في كلمته "من مارون الراس التي رفعت رأس كل حر في هذا العالم نطل عليك يا وطني لنؤكد ان الراية مستمرة من جيل إلى جيل، وشعارنا واحد على حق العودة لا مساومة". واكد فيصل على ضرورة انهاء الانقسام وانجاز المصالحة الوطنية لمواجهة العدو الاسرائيلي الذي هو المستفيد الوحيد من هذا الانقسام". ودعا إلى "منح الفلسطينين في لبنان حقوقهم الانسانية والاجتماعية، لنواجه معاً اي مؤامرات ضد هذا البلد الذي استضافنا ولن نكون الا صمام امان له ولشعبة وجيشه ومقاومته".
كما القت مسؤولة المؤسسات الجماهيرية في الجبهة الديموقراطية ابتسام ابو خلف كلمة اكدت فيها على ان حق العودة يحمله جيل بعد جيل.
ووضع المشاركين اكليل ورد تحية لأرواح شهداء الخامس عشر من ايار الذين سقطوا في مارون الراس











New Page 1