Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



استكمال الاستعدادات لاحتفال التحرير في النبطية غدا


:: 2015-05-23 [15:28]::
يحتفل لبنان والجنوب بعيد المقاومة والتحرير، بمهرجان مركزي حاشد ينظمه "حزب الله" عصر غد الاحد في ساحة الامام الحسين في مدينة النبطية، ويتخلله كلمة للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تبث عبر شاشة عملاقة.

وأنجز لهذه الغاية القسم الإعلامي في "حزب الله" في منطقة الجنوب الثانية التحضيرات والإستعدادات كافة، وتم إعداد المواد الإعلامية والفنية اللازمة، وطباعة آلاف الرايات، وتصميم الجداريات والمجسمات الخاصة بالمناسبة.

كما تم تجهيز المكان لنصب عدد من الشاشات العملاقة، ورفع الجداريات الضخمة على جدران الأبنية العالية كتب على بعضها "الجليل : وعد لن يخلف" و "حيث يجب ان نكون، سنكون"، فيما ازدانت مداخل مدينة النبطية وساحاتها والشوارع المحيطة والمؤدية الى ساحة المهرجان بالأعلام اللبنانية ورايات المقاومة، وعملت اللجان المنظمة على المستويات كافة في ترتيب باحة المهرجان، وتم تجهيز آلاف الكراسي اضافة الى تركيب المنصة الرئيسية ومنصات الصحافيين والنقل المباشر.

وأشار مسؤول المكتب الصحفي في المنطقة الثانية عماد عواضة ان "التحضيرات كافة اكتملت، وبخاصة اللوجستية والفنية منها، وسيتضمن الاحتفال باقة من الاناشيد من خلال عمل مشترك لاول مرة بين 3 فرق هي: الاسراء والولاية والفجر، وكلمة السيد نصرالله".


New Page 1