Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله أحيا عيد التحرير في باريش ورامية وتأكيد على دور المقاومة


:: 2015-05-26 [01:36]::
أقام "حزب الله"، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، إحتفالا جماهيريا في حسينية بلدة باريش الجنوبية، بحضور نائب مسؤول منطقة الجنوب الأولى في الحزب الشيخ عبد المنعم قبيسي إلى جانب عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وحشد من الأهالي.

وبعد النشيد الوطني ونشيد "حزب الله"، تم عرض فيلم مصور عن شهداء البلدة ووصاياهم التي تشدد على أهمية حفظ المقاومة ومتابعة الطريق.

ومن ثم ألقى الشيخ قبيسي كلمة قال فيها: "إننا في هذه الليلة المباركة نجتمع من أجل استنشاق عبير النصر من ثمرة المقاومة التي فاحت في أرجاء الكون من دماء الشهداء وعرق المجاهدين وجراحات الجرحى ومن أمهاتنا وآبائنا وأهلنا جميعا"، مشيرا إلى "أن المقاومة هي مظهر للأسماء التي اختارها الله لنفسه، ففيها الإسم الأعظم من القوة والعزة والعلم والكرم والجهاد والرحمة والحكمة والقدرة والصبر، وهي خلاصة الوحي والأنبياء".

وفي الختام قدم المنشد حسن حرب وفرقته باقة من الاناشيد الإسلامية التي تحكي عن أيام التحرير.

رامية

كما وأقام "حزب الله" إحتفالا جماهيريا في مجمع بلدة رامية الجنوبية بحضور الشيخ عبد المنعم قبيسي إلى جانب عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وحشد من الأهالي.

وقد ألقى الشيخ قبيسي كلمة لفت فيها إلى "أن القدرة الإلهية التي تجلت ليلة الخامس والعشرين من أيار هي التي حركت الأهالي ودفعتهم إلى أرضهم المحتلة لتحريرها، فقدموا الشهداء في سبيل أن يعيشوا بعزة وكرامة، وهذا أمر فريد ولا نراه في أي مكان".


New Page 1