Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الاتحاد العمالي العام يعقد جلسة في عيد المقاومة و التحرير في عديسه الحدودية ويضع إكليلا عند النصب التذكاري لشهداء الجيش


النبطية – سامروهبي :: 2015-05-27 [00:43]::

لمناسبة عيد المقاومة التحرير، عقد المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام، جلسة استثنائية له برئاسة غسان غصن، وحضور نائبه حسن فقيه والاعضاء من مختلف النقابات وبمشاركة رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان أبو يوسف العدوي، رئيس بلدية علي رمال جلسة استثنائية له في منتزه الفضة في بلدة العديسه قضاء مرجعيون، عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.
بدايةالنشيدالوطني اللبناني، ثم افتتح رئيس الاتحادالجلسة المجلس بكلمة من وحي المناسبة، حيث نوه بتضخيات ابناء المنطقة في سبيل بقاء لبنان سيدا حرا ومستقلاً، مشددا على ضرورة مواجهة اليهود الصهاينة في الجنوب، والداعشيين حيث كلاهما لا يعرفان الدين والانسانية وكذلك تطرق إلى الوضع الداخلي.
وقال غصن:"في لبنان نعيش الازمات وتردد الزلازل والامواج العاتية، في بلد حكومته شبه قائمة ورئاسته غائبة، ومجلسه النيابي يُعْمل على تعطيله، لا بل السعي إلى ايقاف حركة الحياة فيه والتشريع. فالتشريع من اجل الانسان وحق المواطن في العيش الكريم وفي العدالة وان يقر له ما يتطلع اليه أي مواطن، موازنة تدير شؤون الدولة وسلسلة الرتب والرواتب التي تعطي موظفي الادارة العامة واجرائها ومعليميها حقهم بما يفيهم تعبهم".

من جهته، نائب رئيس الاتحاد حسن فقيه، هنأ اللبنانيين جميعا بعيد التحرير موجها، تحية اكبار لكل من ضحى بنفسه من اجل عزة وكرامة الوطن ولا سيما الاسرى والمجاهدين.

بعد ذلك، انتقل المشاركون في الاجتماع، الى مكان النصب التذكاري لشهداء الجيش، عند مدخل عديسه الشرقي، حيث وضع غصن والاعضاء إكليلا من الزهر، حيث سقط انذاك خلال المواجهات مع العدو في أب من العام 2010، شهيدان للجيش والصحافي عساف ابو رحال، على خلفية محاولة العدو إزالة شجرة في منطقة متحفظ عليها لبنانياً .




New Page 1