Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال تأبيني للشهيد عباس ياسين في زوطر الشرقية


النبطية – سامروهبي :: 2015-05-28 [00:25]::
اعلن نائب رئيس المجلس التفيذي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق انه لن يشغلنا شيء ولن تشغلنا اي معركة عن اولوية جهوزية المقاومة ضد العدو الاسرائيل, لافتا الى ان الارض في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا ما زالت محتلة والانتهاكات الاسرائلية لارضنا ومياهنا والتهديدات والتحضيرات الاسرائيلية ما زالت قائمة ومتواصلة وعلنية .
الشيخ قاووق كان يتحدث خلال الاحتفال التأبيني للشهيد عباس حسن ياسين في حسينية بلدة زوطر الشرقية بحضور النائب عبد اللطيف الزين وشخصيات وفاعليات ومواطنين .
وتابع قاووق :ان اسرائيل تتحضر وتستعد لحرب قادمة ,والمقاومة من حقها ان تكون حاضرة ومستعدة , وأن المقاومة نجحت بالرغم من الازمة في سوريا ان تعاظم قدراتها وان تعاظم التسليح والتدريب والاستعداد . مؤكداً ان المقاومة جاهزة وحاضرة ان تصنع نصرا اكبر من نصر تموز 2006 . يكفينا ان اسرائيل كلما رأت من انجاز للمقاومة في جبهة القلمون تأكد لها تحقق معادلة الجليل التي وعد بها سماحة السيد حسن نصرالله ,
واضاف : كفى فخرا للمقاومة انها مصدر القلق الاول لاسرائيل . وكفى ادانة للعصابات التكفيرية والدول الراعية والداعمة والممولة والمشغلة للعصابات التكفيرية انه مصدر اطمئنان وامل لاسرائيل.
و تخلل الحفل كلمة لوالد الشهيد ياسين وتقديم درعا تكريميا له من قبل ثلة من المجاهدين .





New Page 1