Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الفرقان تفتتح مشاريعها الرمضانية بتوزيع 450 طرد غذائي على النازحين الفلسطينيين


المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان :: 2015-06-16 [00:25]::

(جمعية الفرقان) - من المؤسسات التي دأبت على التفاعل مع مبادرات الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك وغيره، والتي تقوم سنويا في رمضان بتقديم مجموعة من المشاريع المرتبطة بالشهر الكريم، والتي تخدم فئات متنوعة من النازحين والمحتاجين والأسر المتعففة.
بدأت ولله الحمد بتنفيذ مشاريعها الرمضانية لهذا العام 1437هـ- 2015م بتوزيع 450 طرد غذائي كدفعة اولى للنازحين الفلسطينيين من سوريا الى مخيم عين الحلوة يليها ان شاء الله دفعات اخرى تشمل النازحين والحالات الإجتماعية من المقيمين من اهل المخيم .
من جهته قال المدير التنفيذي للجمعية خالد زعيتر «مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، قامت لجنة الخدمات الاجتماعية بدراسة العديد من الأسر المحتاجة ووضعها على قوائم جمعية الفرقان»، مؤكدا حرص الجمعية على «إيصال هذه المساعدات الى مستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية.
وأوضح أن «جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم.
وأهابت الجمعية بالمؤسسات المانحة والمحسنين من تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.













































New Page 1