Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين والهيئة الاسلامية الفلسطينية لتحصين المجتمع من الفتن


:: 2015-06-18 [18:23]::
استقبل رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين وفد من الهيئة الاسلامية الفلسطينية للارشاد والتوجيه برئاسة الشيخ سعيد قاسم وحضور رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة في مكتبه في صور ,
وبعد تبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك جرى استعراض الواقع العام في المنطقة العربية والاسلامية وما وصلت اليه الامور جراء اصرار اعداء الامة على تمزيقها وليس آخر ادواتهم الفكر التكفيري الذي لا يمثل الاسلام المحمدي الاصيل
.وأكد الشيخ علي ياسين ضرورة استثمار شهر رمضان من اجل تحصين النفس وبالتالي المجتمع من الفتن التي تحاك من قبل العدو الصهيوني .

وقال انه من واجب الجميع خصوصا" رجال الدين في هذه الايام التقريب بين المذاهب وابراز القيم الاسلامية السامية التي تحفز على التكافل والتضامن والوحدة والاحساس بالآخرين خصوصا" فقراء المسلمين .

وقال الشيخ سعيد قاسم رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية للارشاد والتوجيه عقب اللقاء زيارتنا للعلامة ياسين من أجل تقديم التهاني بحلول الشهر الكريم .

وقد اكدنا على الوحدة بين مختلف المذاهب الاسلامية لمواجهة كل المخططات الصهيوامريكية التي تريد حذف القضية الفلسطينية من قلوب وعقول المسلمين وأخذ البوصلة الى الاتجاه الخطأ .


New Page 1