Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة يا صور الرمضانية تنطلق مساء الاحد بمشاركة واسعة ومباراة بين نجوم لبنان ونجوم صور


:: 2015-06-20 [21:31]::
برعاية الرئيس الأسبق لنادي التضامن صور ورئيس مجلس ادارة شركة ورد الاستاذ شريف وهبي،
تنطلق مساءً يوم غد الاحد على أرض ملعب صور سبورت سنتر فعاليات دورة ياصور الرمضانية الثالثة لكرة القدم المصغرة. ودورة هذا العام ستكون مليئة بالحماسة والإثارة لمشاركة عدد من الفرق القوية فيها والتي تضم في صفوفها العديد من اللاعبين المميزين. وتعتبر دورة ياصور الرمضانية من أهم الفعاليات الرياضية التي تشهدها مدينة صور على مدار العام، وتحظى بمتابعة معظم عشاق لعبة كرة القدم في المنطقة.

يشارك في الدورة هذا العام 12 فريقاً، تمثل عدداً من الشركات والمؤسسات الكبيرة وأصحاب المهن الحرة في مدينة صور وهذه الفرق هي: شركة ورد، حلويات الشاطىء، بلدية صور، سبينيس، جبق غروب، جامعة AUCE، كافيه تير، مستشفى حيرام، مستشفى جبل عامل، عز الدين للطاقة، كازامودا ويارون.

هذا وسيكون عشاق كرة القدم على موعد كبير ومنتظر مع مباراة كبيرة ستجرى قبل إنطلاق الدورة، وهي ستجمع بين نجوم لبنان ونجوم صور. هذه المباراة سيشارك فيها عدد كبير من نجوم كرة القدم اللبنانية، إذ سيضم منتخب نجوم لبنان في صفوفه النجوم موسى حجيج، جمال الحاج، مالك حسون، محمد الدقة وحسن أيوب. بينما يشارك مع نجوم صور هيثم زين، إبراهيم دهيني، بلال حاجو، خليل وطفا، ناصيف زين، نصرت الجمل، ومسؤول الأنشطة الرياضية في مجموعة ياصور معن حلاوي. على أن يلي هذا اللقاء إنطلاق مباريات البطولة بلقاءين يجمع الاول سبينس وجامعة AUCE، بينما يلتقي في الثاني جبق غروب ويارون، والمبارتان ضمن إطار تصفيات المجموعة الاولى.

حفل الافتتاح سيحضره إلى جانب راعي الدورة الأستاذ شريف وهبي عدد كبير من الفعاليات الرياضية اللبنانية يتقدمهم مدير البرامج الرياضية في تلفزيون الجديد الزميل حسن شرارة، مسؤول تحرير الصفحة الرياضية في جريدة السفير الأستاذ يوسف برجاوي، مسؤول لجنة محافظة الجنوب في الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد حسين عواضة، الحكم الدولي رضوان غندور، الاعلامي الرياضي في تلفزيون المستقبل الأستاذ إبراهيم دسوقي، مسؤول البرامج الرياضية في تلفزيون NBN الزميل رشيد نصار.

وقد تقدمت اللجنة المنظمة للبطولة بشخص مسؤول الأنشطة الرياضية في مجموعة ياصور الأستاذ معن حلاوي بالشكر الكبير لراعي البطولة الاستاذ شريف وهبي على جهوده الكبيرة لانجاح الدورة، ولمؤسسة طارق شبلي التي قدمت الأطقم الرياضية لمباراة النجوم، وأيضاً لشركتي سبينس وحلويات الشاطىء لكل ماقدمتاه من مجهود لإنجاح الدورة. ولشركة سوبر ساين للدعاية والاعلان لدعمها الكبير، ولكل من شارك في نجاح الدورة من مؤسسات وشركات راعية وهي مطعم الجواد، محلات AGATE، DAZZLER للهدايا، شركة ECO CAR لتأجير السيارات،HANNO RESIDENCE للشقق المفروشة، كاليري حجازي، ستديو مصطفى إبراهيم، مركز نادين عطية للتجميل، نصرالله للكهربائيات، أوبتيك لبنان، محلات بيكاسو، XXL ENERGY، ثانوية الأمجاد، AGT COMPUTER، ANACONDA للتجميل، BAWAB CELL لصاحبه ربيع بواب، بونيتا للجزادين، ORIGINAL SPORT، OXXYZEN، TYR PLASTIC SURGERY، حسن شور للهدايا، TECHNO DEL.

يذكر انه وكما في كل عام سيكون هناك تومبولا يومي على هدايا للجمهور في الحاضر في الملعب .












New Page 1