Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية كوريا لبنان زارت مقر الكتيبة الكورية


:: 2015-06-20 [23:54]::
زارت جمعية "كوريا- لبنان ما شاء الله" مقر الكتيبة الكورية، في طيردبا، لإظهار الدعم للجنود الكوريين العاملين، في إطار الامم المتحدة لحفظ السلام.

وكانت الجمعية نشأت في آذار من العام الفائت من طلاب لبنانيين، وتضم اليوم 26 فردا معظمهم من نساء لبنانيات يافعات شاركن في العديد من النشاطات التي يقوم بها مكتب الخدمات العسكرية- المدنية في الوحدة الكورية، كالتايكواندو وصفوف اللغة الكورية في القرى الواقعة ضمن نطاق عمل الكتيبة.

وأصبحت اليوم، بعدما كانت في بداية نشأتها مجرد "تعبير عن الحب والإمتنان"، جمعية لا غنى عنها وهي تقدم الإرشاد والمساعدة للوحدة الكورية خلال الإحتفالات والمناسبات المهمة، كحفل تقليد الأوسمة وحفل تسليم القيادة. كما أن أفراد الجمعية يلعبون دورا قيما كسفراء علاقات عامة في المنطقة المحلية من خلال عملهم التطوعي في تفعيل وتحفيز مشاريع الكتيبة المختلفة عبر وسائل التواصل الإجتماعي. بالاضافة الى ذلك، فان الجمعية تعتبر "الجسر الذي يربط كوريا بلبنان من خلال تعريف الكتيبة الكورية على عادات الحضارة العربية وتقاليدها والتي تساعد عناصر الكتيبة على العمل بشكل أفضل".

وكانت هذه الزيارة الى مقر الكتيبة هي الثالثة، وتم تبادل الأحاديث والتعرف المتبادل الى حضارتي البلدين. كما تم تحضير أطباق لبنانية وكورية تذوقها الجانبان.

وألقت إسراء حسن خريس كلمة الجمعية، قائلة: "بمناسبة هذا اللقاء الودي المليء بالإمتنان والحب والاخوة، نود أن نشكر جميع الأشخاص الذين يتعاونون مع الأمم المتحدة. نتمنى أن تستمر هذه اللقاءات لتصبح جسرا قويا للامل ولمستقبل واعد. بإسم كل فرد من أفراد جمعية كوريا- لبنان ما شاء الله، نود أن نعبر عن إمتناننا الخالص لجميع جنود الوحدة الكورية على كل ما يقدمونه لبلدنا لبنان".


New Page 1