Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية الغبيري وابداع تطلقان دورة الخط العربي الرمضانية


:: 2015-06-25 [01:58]::
قلوبنا تقف على شواطئ شهر الله مستقبلة امواج الرحمة و المغفرة ....هو شهر رمضان ... شهر تترقبه النفوس كل عام، وتشتاق إليه من حين رحيله في رحاب الشهور والايام ، هوشهر الرحمة والكلمة والحب والحبر والسلام ..
في هذه الاجواء الابداعية اختارت بلدية الغبيري وجمعية ابداع موعد اطلاق دورتها في فن تعليم الخط العربي . "بما لهذا الفن الجميل من خصوصية تشكيل وتنضيد وكتابة حروف الكلمة الطيبة في الشهر الفضيل وخطوة جديدة لاستعادة موقع هذا الفن الاصيل في بستان الفنون الجميلة" حسب تعبير رئيس جمعية ابداع الشاعر علي عباس الذي افتتح أعمال الدورة في قاعة مبنى بلدية الغبيري على طريق مطار بيروت الدولي . بحضور حاشد تجاوز الثمانين مشاركاً تقدمهم عضوا مجلس بلدية الغبيري سليمان شمص وجهينة رعد .
واعلن رئيس ابداع عن سلسلة من الانشطة الصيفية التي ستقيمها بلدية الغبيري وجمعية ابداع لتنمية مهارات الناشئة والشباب . مشدداً على الاستفادة العملية من مثل هذه الدورات والورش التي تعمل البلدية وابداع على اطلاقها في خدمة اهالي البلدة وسكانها تاركاً ابتداء فعاليات الدورة لاستاذها الخطاط فايد شحادي الذي حدد بدوره ايام واوقات الدورة شارحاً تطور الخط العربي وانماطه وقواعد كتابته
كما قامت اللجنة المنظمة بتوزيع كراسات واوراق الدورات واقلام الخط الابتدائي التعليمي على جميع المشاركين ..
علماً ان الدورة مستمرة طيلة شهر رمضان المبارك يومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع.


















New Page 1