Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المكتب التربوي لحركة أمل في الجنوب يقيم إفطار الوحده الوطنية التربوي الجامعي


حسن يونس – حسن فقيه :: 2015-06-26 [12:12]::
نظم المكتب التربوي لإقليم الجنوب في حركة أمل حفل إفطار تكريمي في مطعم عجمي المروج - ميفدون لعمداء ومدراء الجامعات والكليات الخاصة واللبنانية، والمنطقة التربوية لمحافظة النبطية وفعاليات تربوية وسياسية وبلدية.
حضر الحفل المسؤول التنظيمي لإقليم الجنوب الأستاذ محمد ترحيني، المسؤول التنظيمي للمنطقة الأولى الأستاذ محمد معلم، المسؤول التربوي للمنطقة الأولى الأخ حسن بعلبكي،المسؤول التربوي للمنطقة السابعة الأستاذ محمد حسون، مسؤول التفتيش المركزي في الجامعة اللبنانية د. حسين بدران، عضو رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية د. ناصيف نعمة، عميد كلية الزراعة د تيسير حمية، عميد المعهد الجامعي للتكنلوجيا صيدا د. محمد الحجار، رئيس المنطقة التربوية لمحافظة النبطية الأستاذ جوزيف يونس، مدير كلية الحقوق في صيدا د. عقل عقل وعقيلته، رئيس دائرة التعليم العالي د. حسين مرتضى، مدير كلية العلوم الفرع الأول شعبة صور د. نصري شعيتو، مدير كلية العلوم الإجتماعية د. رشيد شقير، المدير الأكاديمي لجامعة LIU فرع النبطية د. حسان خشفة، المدير الإداري لجامعة LIU فرع النبطية أ. وائل رباح، مدير جامعة AUCE د. هاني حيدوره، د.عماد زبيب رئيس جامعة فينيسيا، والدكتور محمد تفاحة امين السر، مدير كلية الصحة في صيدا د. محمد البزري وعقيلته، مدير كلية إدارة الأعمال في النبطية د. أحمد زرقط، أمينة سر كلية الصحة في صيدا مدام نجوى نور الدين، وحشد من الشخصيات التربوية.
بعد الإفطار ألقى المسؤول التربوي لإقليم الجنوب الدكتور محمد توبة كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وقال بأننا كمكتب تربوي نتكامل معكم حيث أردنا لهذا المكتب أن يكون فاعلاً متفاعلاً ومتضامناً مع كل الفعاليات التربوية ضمن حركة تبدأ ولا تهدأ وتبقى كموج البحر كما أرادها الإمام الصدر، حركة فتية وعصية في وجه الأعاصير والصعوبات تتقبل الملاحظات وتسعى بمرونة لحل المشكلات، همها التفكر والتدبر في مساعدة الأجيال المتتالية للنهوض سويا بهذا الوطن العصي على الفتن والسموم الواردة كشر مستطير.
وأضاف بأن مسعانا اليوم أن يستمر التعاون بناءً وعطاءً وأنموذجاً يحتذى به ومقاومة تقف بالعلم والتربية والممانعة في وجه كل غاصب ومعتد، مشدداً على الاستمرار بنهج الإمام الصدر ودولة الرئيس نبيه بري عنوان الوحدة والإتحاد والحوار.
وتوجه بالشكر للحضور الكريم على كل ما يقدمونه من علم متميز لأجيالنا والنظر بالحالات الإنسانية لأصحاب الدخل المحدود من خلال تقديم المنح والتسهيلات المالية والتربوية ، كما توجه بالشكر والتنويه لكل من ساهم في انجاح دورة التقوية للاساتذه الثانويين المرشحين لامتحانات مجلس الخدمة المدنية وخص بالذكر المدراء والاساتذة والدكتور نصري شعيتو منسق شعبة كليه العلوم في صور، والدكتور احمد زرقط مدير كليه ادارة الاعمال الفرع الخامس، والدكتور وسام جمعة مدير كلية العلوم الفرع الخامس والاخوة الاساتذة الذين شاركو في الدورة.
وختم بتجديد الترحيب بالحشد الكريم بإسمه وبإسم قيادة حركة أمل متمنيا ان يعيد هذا الشهر الفضيل على الجميع بالخير والتوفيق والسلام.





















































New Page 1