Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مادبة افطار تكريمية لعوائل شهداء وجرحى حركة امل المنطقة الخامسة اقليم الجنوب


سامروهبي :: 2015-06-29 [02:23]::

اقامت حركة امل اقليم الجنوب في مجمع المﻻك السياحي انصارية مأدبة افطار تكريما لعوائل الشهداء والجرحى في حركة امل المنطقة الخامسة في الحركة حضرها عضو المكتب السياسي للحركة حسن قبﻻن ووفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة ورئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر وفعاليات بلدية واختيارية ولفيف من رجال الدين وذوي الشهداء والجرحى .
كلمة حركة امل القاها عضو المكتب السياسي في الحركة حسن قبﻻن نوه في مستهلها بتضحيات الشهداء وعطائهم من اجل لبنان وحريته وسيادته .
قبﻻن تطرق في كلمته للوضع السياسي واﻻمني في لبنان والمنطقة معتبرا ان عظمة اﻻمم تقاس بمقدار حفظ امانة الشهداء .
وجدد قبﻻن التأكيد على ثوابت الحركة برفض الكانتونات الطائفية داعيا الى ضرورة عدم اﻻصغاء الى اﻻصوات اﻻسرائيلية التي تزعم حرصها على اﻻقليات في المنطقة وان من يحمي الجميع هي الجيوش الوطنية في لبنان وسوريا .
واكد قبﻻن تمسك الحركة بخيار المقاومة للدفاع عن الحدود الى جانب الجيش في الجنوب وعلى الحدود الشرقية في مواجهة العدوانية الصهيونية والعدوان التكفيري .
واكد قبﻻن شجب الحركة الى اي محاولة لشل عمل المؤسسات الدستورية وﻻسيما مؤسسة مجلس النواب داعيا الى مﻻقاة الرئيس نبيه بري في مساعيه من اجل انجاز اﻻستحقاقات واطﻻق عمل المؤسسات خاصة في هذه المرحلة التي تشهد المنطقة تفككا لمنطق الدول .
ودان قبﻻن اﻻعمال اﻻرهابية التي ضربت الكويت وتونس معتبرا ان الجميع مستهدف من هذا اﻻرهاب






New Page 1