Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كشافة الرسالة الإسلامية تكرم القائدة الراحلة تهاني خضر حمود


:: 2015-06-30 [12:01]::
أقامت كشافة الرسالة الإسلامية فوج حجر بن عدي-كفرملكي حفل تكريم القائدة المعطاءة الراحلة تهاني خضر حمود وباقة من محجبات الرسالة المكلفات يوم السبت الواقع فيه 27/6/2015 الموافق 9 رمضان 1436.
وقد حضر الإحتفال نائب القائد العام لجمعية كشافة الرسالة اﻹسلامية الحاج حسين عجمي،أعضاء القيادة العامة قاسم عبيد و محمد حمادي، المفوض العام القائد حسين قرياني، سلّة من أعضاء المفوضية العامة، مفوض الجنوب القائد جمال جعفر، أعضاء من مفوضية الجنوب وقيادة المنطقة السابعة الكشفية، قيادات الأفواج في المنطقة، المسوؤل المركزي للشباب والرياضة في حركة أمل الأخ مصطفى حمدان، والإخوة في قيادة المنطقة السابعة الحركية.
وقد تخلل الحفل آيات بينات من القرآن الكريم، فقرة خاصة بالمحجبات المكرمات الذين حملن إسم دفعة فخر القيادة تهاني خضر حمود، وكلمة المفوض العام الذي أكد فيها على أهمية دور كشافة الرسالة اﻹسلامية في تربية الأجيال على درب السيدة زينب(ع) وأثنى على عطاءات القائدة الراحلة.
كما وقدمت فرقة الصدر الإنشادية وبمشاركة قيادة فوج حجر بن عدي-كفرملكي مرثية منشدة للمرحومة القائدة تهاني خضر حمود ورسم المبدع علي طعمة أمام الحضور بريشته وخفته القائدة المكرّمة وقد تكلل الإحتفال بالنجاح وإختتم بباقة من أناشيد فرقة الصدر للمنشد هادي طراد.




















New Page 1