Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال تكريم للطلاب المتفوقين والناجحين في مخيم البرج الشمالي


:: 2015-07-07 [19:48]::
اقام المكتب الطلابي لحركة فتح شعبة مخيم برج الشمالي احتفال تكريمي لطلاب المتفوقين والناجحين في الشهادات الرسمية والمتخريجين الجامعيين.

تقدم الحضور اعضاء منطقة صور لحركة فتح ابو محمد قاسم وابو باسل شهاب ومسوؤل المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور جهاد حنفي و اهالي المتخرجين وبحضور قيادة واعضاء الحركة ، وقادة فصائل م.ت.ف ،والمعلمين والقوى والاحزاب و اللجان والجمعيات والمؤسسات والشخصيات .وحشد من ابناء شعبنا .

بدأ الحفل بتلاوة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، ومن ثم عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
بعدها كانت كلمة حركة فتح القاها امين سر شعبة مخيم برج الشمالي احمد خضر جاء فيها اتقدم من الاخوات والاخوة الناجحين في شهادة الرسمية وفي الجامعات بأحر التهاني والتبريك بالنجاح . كما أود أن الفت انتباه الجميع بأن حركة فتح الراعية للمشروع الوطني الفلسطيني ستبقى على الدوام الداعمة للأخوة الطلبة في كل المراحل التعليمية لأنهم جيل المستقبل وعماد حركتنا العملاقة. حتى تبقى راية فلسطين مرفوعة حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة القادمة بإذن الله تعالى وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئيين الى ديارهم ، وفي هذا السياق لا ننسى الدور البارز الذي يقوم به اساتذه ، و مدراء المدارس في متابعة طلابنا.

واضاف ان اهتمام قيادات حركة فتح وفي مقدمتهم الرئيس ابو مازن بالشريحة الطلابية لهو دليل واضح على الاهتمام ببناء جيل يتسلح بالعلم والمعرفة يكون قادراً على بناء مستقبلة ومسقبل وطننا فلسطين.
عهداً ان تستمر حركة فتح في دعم وتوفير كل الامكانيات خدمة لابناءنا الطلاب.
وبعدها كانت كلمة المكرمين القتها الطالبة رولا رفاعي قالت إنها لمناسبةٌ عظميةٌ عريقةٌ تجمعنا اليوم ،وهي حفل تكريم الطلبة الناجحين في الشهادات من قبل المكتب الطلابي الحركي . ان مدرستنا من قست علينا في سنواتها وحكمت علينا بالحزن لفترات وبالفرح لفترات اخرلقد تخرجنا منها ،و الشكر لله ثم لله ثم لله ان بلغنا هذا المبلغ ثم لكل ام رفعت يدها البريئتين في ظلمات الليالي ، ولكل اب بذل الغالي والنفيس شكرا لكما .
بإسم جميع زملائي نهدي هذا النجاح الى شهدائنا وعلى راسهم الشهيد الرئيس ابو عمار ، والشيخ احمد ياسين، وجميع الشهداء .

وبعدها تحدث مسؤول المكتب الطلابي في شعبة مخيم البرج الشمالي الأستاذ منير موس لانكم المستقبل والمستقبل يبدأ بهذا الجيل المتعلم المتفوق والمتميز لانكم انت التغيير على كافة الصعد لانكم انتم من ستحملون الامانة وسترفعون اسم بلادكم عالياً.

الطلاب هم نواة الثورة، وقد انطلقت بهم مع بداية عمل اتحاد الطلاب الفلسطينيين في القاهرة منذ العام 1954 برئاسة الرمز ياسر عرفات.

الطلاب يمثلون فئة الشباب وهم قيمة جوهرية في كل المجتمعات، وعليهم الاعتماد في البناء والنهضة والتقدم والابداع.
انها مناسبة توحد الشعوب العربية والاسلامية، وترفد الفلسطينيون مزيد من العزم على تحير الاوطان من الطغيان والتسلط والدكتاتورية، وتعطهم هذه المناسبة العزم والصبر لتحرير اسراهم من السجون الاسرائيلية.

باسم المكتب الحركي نبارك نجاحكم هذا ويجب ان نوضعوا علمكم في سبيل تحرير وطنكم.
وبعدها قدمت فرقة ديارينا اغاني تراثية وطنية فلسطينية ،وفرقة سراج العودة مجموعة من الدبكات الشعبية التراثية ، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.
وفي الختام تم تكريم الطلاب الناجحين .




















New Page 1