Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الفرقان تختتم تنفيذ سلسلة افطاراتها الرمضانية في مخيم عين الحلوة


المكتب الإعلامي لجمعية الفرقان :: 2015-07-08 [14:11]::
في إطار مشاريعها الرمضانية التي تنفذها جمعية الفرقان للعمل الخيري ، قامت بتقديم نحو 1500وجبة إفطار للصائمين في مناطق متفرقة في مخيم عين الحلوة بتمويل من أهل الخير، في إطار مشروع إفطار الصائم الذي بدأت تنفيذه من أول أيام شهر رمضان المبارك بالإضافة الى مشروع الطرود الغذائية.
وتوزعت الوجبات على موائد الصائيمين في مسجد وقاعة خالد بن الوليد في حي صفورية ومسجد العثمان في حي طيطبا ومسجد زيد بن ثابت في منطقة البركسات ومصلى بلال بن رباح في منطقة السكة ومصلى الحولة في بستان القدس وحي عرب الغوير وحي الزيب وحي حطين وحي الوسط.
من جهته قال المدير التنفيذي لجمعية الفرقان الأستاذ خالد زعيتر ان مشاريع االجمعية في رمضان الفضيل تجسد قيم ومبادئ انسانيه راسخه في ديننا الحنيف ومجتمعنا المتمثلة في البذل والعطاء من أجل الآخرين وحرصا على مد أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين.
وحث زعيتر أهل الخير على التبرع للمشاريع الخيريه للجمعيه ابتغاء مرضاة الله تعالى في الأجر والثواب وتحقيق التكافل ورسم الفرحة والبهجة على وجوه الشرائح الفقيرة.
وقال ان مشروع افطار الصائم يؤكد على الدور الانساني الذي تقوم به جمعية الفرقان التي قدمت ولا تزال المساعدات الانسانيه والاغاثيه والتنموية لصالح الفقراء والمحتاجين من ابناء شعبنا.
وقد عبر الأخوة الصائمون عن فرحتهم وابتهاجهم ، شاكرين أهل الخير ، متمنين أن تستمر الإغاثات في شهر رمضان المبارك ومع قدوم عيد الفطر السعيد.


































































New Page 1