Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التيار الاسعدي: اغراق لبنان بالنفايات هو عن قصد وسوء نية لابتزاز المواطنين


:: 2015-07-25 [00:23]::
اعتبر الامين العام لـ"التيار الاسعدي" المحامي معن الاسعد في تصريح اليوم، ان "بداية النهاية لأسوأ طبقة سياسية فاسدة مرت في تاريخ لبنان، باتت قريبة وان ايامهم في السلطة اصبحت معدودة، لان لانفجار الاجتماعي ووجع اللبنانيين لن يبقيا لهم اي اثر او سيطرة على المواطن الذي يئن من ضغط القوى السياسية على لقمة عيشه".

ولفت الاسعد الى ان "استقالة رئيس الحكومة تمام سلام التي كثر الحديث عنها، لن تؤثر على الطبقة السياسية، بل ستؤدي الى ازدياد معاناة المواطنين، مع ان المطلوب كبح جماح الفاسدين من هذه الطبقة التي فضلت مصالحها على مصالح الناس واوصلتهم الى الحضيض، بفعل القرر السياسي ونهب المال العام وتفشي الفساد".

واكد ان "اغراق لبنان بالنفايات هو عن قصد وسوء نية لابتزاز اللبنانيين والقضاء على ما تبقى من الموسم السياحي، بالتزامن مع استمرار الانقطاع في الكهرباء وانعدام الاستشفاء والطبابة وتسميم الناس بالتلوث"، لافتا الى ان "هذا سيؤدي الى انهيار كامل مؤسسات الدولة، والقضاء على ما تبقى من سلطة وهيبة واحلال منطق الميليشيات مكان منطق قوة الدولة".

وختم الاسعد معتبرا ان "ترحيل ازالة النفايات الى الثلاثاء المقبل او ابعد، هدفه الضغط على المواطن وايصاله الى مرحلة متقدمة من اليأس والاحباط والخنوع، لاي حل يبرر تمديد العقود وسرقة المال العام".


New Page 1