Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الملك .... سليم حتى اشعار آخر، وثلاث مناقيش لحم بعجين تقف وراء شكوى كيدية بحقه !!


:: 2015-07-25 [23:39]::
روجت بعض وسائل الاعلام الصبيانية خبراً مفاده ان وزارة الصحة وبلدية صور
داهمت فرن الملك في صور واجرت تفتيشاً الى اخر الديباجة في استهداف واضح وتشهير مقيت بأحد ابرز الافران في صور والعامل في المدينة منذ سنوات والذي يتمتع بثقة كبيرة لدى الزبائن الذين خبروه بأنفسهم على مدى اعوام .

وللوقوف على حقيقة الامر اجرى موقع يا صور اتصالاً مع الدكتور حسن علوية رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الذي أفادنا أن شكوى وصلت إلى الوزارة حول وجود بضاعة فاسدة منتهية الصلاحية، فتوجه وفد من وزارة الصحة اللبنانية رافقه وفد من أطباء قضاء صور وممثلين عن بلدية صور، "قصدنا الفرن فلم نجد ما يشوبه ، ولما زرنا المستودع تبين أنه غير مبرد ويحتوي سطولاً من الجبنة والزيتون. وعند الكشف، تبين أنها صالحة وغير منتهية الصلاحية. وللتأكد أكثر، حدد موفدو الوزارة يوم الأربعاء في 29 تموز 2015 موعداً لأخذ عينات من منتجات الفرن ومحتويات مستودعه. كما أكد السيد علوية على رفض الوزارة التشهير بـ"فرن الملك" بانتظار الفحص العيني يوم الأربعاء، وعندها يصدر الحكم الصائب.

يبقى الامر برسم المسؤولين للبحث عن أصحاب الشكاوى الذين يبدو انهم يريدون تصفية حسابات مع فرن الملك الذي يعلق في صدر محله شهادة جودة من لجنة الصحة في بلدية صور كما ان جميع العاملين فيه يحملون شهادات صحية قانونية، مع تكاثر الحديث ان من يقف وراء الشكوى احد العاملين في الحقل الاعلامي في منطقة صور لكون صاحب الفرن اخذ منه ثمن ثلاث مناقيش لحم بعجين فيما كان الاخير يمني النفس بأخذها مجاناً ربما، وهنا على وزارة الصحة والبلدية التدقيق في هوية مرسل الشكوى وخلفياته لكي لا تبقى ارزاق الناس ومصالحهم لعبة في يد اصحاب النفوس المريضة وهواة التشهير والافتراء واللاهثين وراء سبق صحفي لن ينالوه ....



































New Page 1