Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



القيادي في حركة فتح محمد الشبل يدين جريمة اغتيال المناضل طلال بلاونة


:: 2015-07-26 [22:05]::
أعلن القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل ادانته لجريمة اغتيال المناضل الفلسطيني في حركة فتح طلال بلاونة في مخيم عين الحلوة في جنوب لبنان
وقال في بيان له : ان العدو الصهيوني استباح دمنا ويقتل بنا بلونه الشرق اوسطي الجديد (تحت مسمى وقناع العصابات التكفيرية الصهيونية )
أضاف ان مخيماتنا الفلسطينية في خطر شديد من اختراق هذه الآفة الصهيونية المغلفة بصبغتنا الدينية .
تقتل وتعبث وتدمر دون حسيب او رقيب
وما زالت الفصائل الففسطينية تندد وتدين
أضاف في نداء له :
بالله عليكم احترموا شعبنا وجميع المناضلين الطاهرين وأوقفوا هذه الجرائم المتنقلة والمستمرة ...
واكد ان حماية المخيمات لا تأتي الا بالارادات الصلبة بمواجهه فعلية لهذه العصابات الصهيونية القذرة
و اعتبر الشبل ان استهداف القادة الميدانيون في عاصمة شتاتنا عين الحلوة يأتي في سياق اضعاف حركة فتح ومن بعدها فصائلنا الوطنية للنيل من هذا المخيم بصفته العنوان للنضال الوطني
وقال : لم يعد مقبولا" ان يستمر حالنا على هذا المستوى فنحن نؤكل كما أكل الثور الابيض كما يقول المثل الشعبي ..
اذا" لنتعظ ولنتوحد جميعاً لمواجهة قوى الظلام الصهيونية .
نحن جاهزون على أهبة الاستعداد لإستئصال هؤلاء القتلة المجرمون اصحاب الضمائر الميتة .


وجاء في بيان النعي الذي أعلنه القيادي الفلسطيني محمد الشبل
ما يلي :
{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}
((بمزيد من الحزن والاسى نزف لجماهير شعبنا وحركة فتح
استشهاد القائد البطل طلال بلاونة .
انا لله وانا اليه راجعون
ان استشهاد الاخ القائد طلال بلاونة على ايدي قوى الظلام الصهيونية لن يزيدنا الا ثباتاً وتمسكاً بمبادئنا الوطنية .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار والخزي والعار للخونة والعملاء
وعهدا" اننا لن نسقط راية الشهداء.))


New Page 1