Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التيار الاسعدي: لا بديل من حكم عسكري موقت للبنان


:: 2015-07-28 [23:52]::
رأى الامين العام ل"التيار الاسعدي" معن الاسعد في تصريح "ان "لا بديل من حكم عسكري موقت للبنان ينتزع السلطة من ايدي الفاسدين والمفسدين ويستعيد العام المنهوب والمستولى عليه ويؤمم الممتلكات والمؤسسات والاراضي التي اغتصبوها ويعيد الامن والاستقرار وهيبة الدولة".

ودعا الى "فرض الاحكام العرفية والقوانين العسكرية المشددة على كل من تسول له نفسه العبث بالامن او اثارة الغرائز والنعرات وتأجيج الصراعات، بانتظار التوافق الاقليمي والدولي على حل سياسي شامل في لبنان لان الاحداث اثبتت ان لا احد في السلطة او خارجها يملك قرار الحل، لارتهانه المطلق الى الخارج".

واعتبر ان "تأجيل جلسة مجلس الوزراء يدل على شلل تام للطبقة السياسية الحاكمة وعلى افلاسها الوطني والسياسي، وعلى انها لا تمثل اللبنانيين لانها وصلت الى الحكم بقوانين انتخابية مزورة ومشوهة ولاغيه لارادة اللبنانيين".

واستغرب الاسعد "صمت اهل السلطة عما يحصل في البلد من ويلات ومعاناة واخطار محدقة"، معتبرا ان "الطبقة الحاكمة تخلت عن ناسها ومؤيديها وتركتهم فريسة النفايات وانعدام الخدمات".

وختم: "ليس من حق احد ان يهين المواطن الشريك او يذله ويقطع عليه الطرق، ومن له حقوق فمن حقه ان يطالب بها، ولكن من مغتصبيها، ايا كانوا. كفى انحرافا عن مسار الحق وكفى اذلالا للبنانيين".


New Page 1