Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية اقامت افطارها السنوي في مخيم البرج الشمالي - صور

سمية مناصري :: 2012-08-08 [04:23]::

أقامت المشاريع الخيرية الإسلامية في منطقة صور إفطارها السنوي في مركزها الكائن في مخيم البرج الشمالي مركز الصحابي الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام حضره لفيف من المشايخ وممثل مفتي صور وجبل عامل ومدير أوقاف صور وعدد من مسؤولي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية ورؤساء المجالس البلدية والإختيارية ومسؤولي الهيئات والجمعيات الصحية والإجتماعية والتربوية والثقافية والرياضية والإعلامية وشخصيات وفعاليات من منطقة صور ومخيماتها والنقابات العمالية ومدراء المخيمات وممثلي اللجان الشعبية.
بعد الإنتهاء من تناول وجبة الإفطار تحدث فضيلة الشيخ بسام أبو شقير قائلاً " لقد أشرقت الدنيا وأزهرت بقدوم رمضان الخير ، فالناس في هذا الشهر الكريم تتهلل وجوههم وتستبشر ، وتأنس أفئدتهم بشهر الصيام والقيام ، فيسارعون إلى الطاعات والتوبة من المعاصي وبذل المعروف والصدقات بأنواعها من البر والإحسان راجين رحمة الله ورضوانه.
وأضاف منذ ثلاثين عاماً ونحن نسير ببركة وتوجيهات الوارث المحمدي الشيخ المحدث عبد الله الهرري رحمات الله عليه ورئاسة رشيدة من سماحة الشيخ الشهيد نزار حلبي رحمه الله وخلفه سماحة الشيخ حسام قراقيرة حفظه الله وسدد خطاه . فكانت المؤسسات الدينية والتربوية والكشفية والرياضية والصحية والإجتماعية والشبابية وغيرها.
تلا ذلك كلمة لفضيلة الشيخ رويد عماش تحدث فيها عن معاني شهر رمضان وأهمية التمسك بالعقيدة الحقة التي جاء بها النبي صلى الله عليه وسلم وعلمها لصحابته الكرام وآل بيته الأطهار ودعا إلى البعد عن الخطابات التي تفرق و تجمع والتي تثير الفتن والقلاقل وإلى الوعي والحرص على ما فيه مصلحة البلاد والعباد.