Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


احتفال في مركز الخدمات الإنمائية في جبال البطم


:: 2017-02-17 [20:41]::
أقام مركز الخدمات الإنمائية في جبال البطم حفل توزيع شهادات للمتدربين في دورتي التصوير الفوتوغرافي والتنشيط الإجتماعي الممول من مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل بحضور مديرة المركز الآنسة حنان سليمان ووفد من مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل ومسؤول التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي في اليونيفل في شمع الكولونيل فرانسيسكو فيستز، وقائد الكتيبة الماليزية القائد نظام محمد عليم، وجضور ممثلين عن جمعيتي وان.تو.وان والإنترسوس ورئيس بلدية جبال البطم الحاج حسن عيديبي وذلك في قاعة حسينية بلدة جبال البطم الجديدة.

وقد القت الأنسة سليمان كلمة أدت فيها أهمية العمل الاجتماعي وأنه عمل إنساني راقي وعطاء غير مشروط ومحبة لكل فئات المجتمع يعتمد على تنمية قدرات ومهارات كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب لأنهم هم النواة وهم اساس بناء المجتمع في المستقبل . ومن هنا باكورة أعمال مركز الخدمات الإنمائية في جبال البطم العمل مع مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل في تنمية قدرات الشباب من خلال دورتي التصوير الفوتوغرافي والتنشيط الاجتماعي كما وأكدت على ضرورة وأهمية التعاون مع مكتب الشؤون المدنية في تطوير هذه الدورات ودعمها . وشكرت فريق عمل مركز الخدمات الإنمائية وكل من ساهم في انجاح هذا النشاط وقد قدمت دروع في نهاية النشاط لكل من ساهم في انجاح النشاط. كما القى الكولوتيل نظام محمد عليم كلمة أشاد فيها بجهود المركز والعاملين فيه وشدد على أهمية التعاون بين قوات حفظ السلام في الجنوب واهل المنطقة.

ثم تخلل الإحتفال عرض فيديو ثم سرد فيه كافاة نشاطات وإنجازات المركز خلال عام 2016 وذلك من إعداد المصور حسن حسين. بعجها تم توزيع دروع تكريمة للمساهمين في مشروع الدورات التدريبية وذلك تقديراً لجهودهم وإفادات مشاركة على المتدربين.


في الختام جال الحضور على معرض للصور الفوتوغرافية والأشغال اليدوية.