Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


Kindertales Daycare : حضانة نموذجية وخدمة الـBabySitting لأول مرة في صور بإدارة السيدة كارول مجدلاني


:: 2017-03-12 [21:18]::
لأن طفلك هو أولوية في حياتك، ولأن رعايته والاهتمام به هي شغلك الشاغل، تأسست Kindertales Daycare في صور لتكون إلى جانبك ولتطمئني إلى أن طفلك بأيد أمينة تستطعين متابعته ومتابعة تفاصيل نشاطه أينما كنت ومتى ما أحببت...

سنين خبرة طويلة أمضتها السيدة كارول مجدلاني في رياض الأطفال، بعد تخصصها في هذا المجال في كلية التربية، قبل أن ينطلق هذا المشروع الواعد بالتعاون مع السيد طوني رزق ليستحضر إلى صور ومنطقتها حضانة نموذجية تراعي كافة شؤون وزارة الصحة اللبنانية، وتضيف عليها الكثير من التقنية الحديثة ليلمس الأهل فعلاً أنهم مهما ابتعدوا عن أطفالهم، فهم على بعد "كبسة زر" على هواتفهم فقط...

وعن حضانة Kindertales Daycare تخبرنا السيدة مجدلاني، "مع سنين الخبرة الطويلة في التعامل مع أطفالهم وتفهم هواجس أهلهم المحقة، أدركنا أنه لا بد لنا من حضانة نموذجية يشعر الأهل فيها حقاً أن أطفالهم بأمان، وأن هناك مكاناً آمناً لأطفالهم إذا ما اضطروا للخروج فجأة. وانطلق المشروع....فمركز الحضانة مجهز بشكل يراعي أسس السلامة العامة الخاصة بالأطفال.

ويشرف طاقم جامعي متخصص في مجال رعاية وتربية الأطفال على الإهتمام بهم... كما تتوافر في المركز ممرضة خاصة للإشراف على صحتهم... كما سيكون الأهل أنفسهم مشرفين على أطفالهم من خلال متابعة أنشطتهم عبر الكاميرات الموصولة على شبكة الإنترنت على هواتفهم...."

في مركز Kindertales Daycare ، يستقبل الأطفال يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى منتصف الليل، مقسمين على 3 دوامات أساسية: دوام ما قبل الظهر، دوام بعد الظهر، والدوام الليلي. كما أن للأهل حرية إختيار دوامات أطفالهم، بما فيها التسجيل الشهري أو التسجيل اليومي.

وبهذا تقدم الحضانة خدمة الـBabysitting للأهل الذين يحتاجون أن يودعوا طفلهم ليوم واحد نظراً لظرف أو مناسبة خاصة أو خلال العطل والأعياد. وتقدم لطلاب دوام بعد الظهر خدمة المساعدة في إنجاز واجباتهم المدرسية.

حضانة Kindertales Daycare بإدارة السيدة كارول مجدلاني

العنوان: صور، طلعة الإستراحة، بناية الحر، الطابق الأرضي

للتواصل والاستفسار: 03769923 – 71391177 – 07740899

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي:

على فيسبوك: KindertalesDaycare

على إنستغرام: Kindertales Daycare

أو زورونا على:

KindertalesDaycare