Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مجموعة يا صور استضافت الشاعر اللبناني البارز الاستاذ بيار الحايك


:: 2017-03-18 [00:59]::
استضافت مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في قاعة الاستاذ محمود شعبان الثقافية الشاعر اللبناني البارز الاستاذ بيار الحايك في امسية شعرية مميزة حضرها لفيف من الشخصيات والفعاليات والشعراء وذواقة الشعر والادب.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد مجموعة يا صور توأم التاريخ كانت كلمة تقديم وترحيب للزميل علي حجازي الذي رحب بالشاعر معدداً مزاياه وانجازاته وابرز قصائده منوهاً ان عدداً كبيراً من كبار الفنانين في لبنان والعالم العربي غنوا من كلماته وقصائده المميزة.

والقت مسؤولة الثقافة والتربية في مجموعة يا صور الاستاذة فتون نعمة كلمة مجموعة يا صور رحبت فيها بالشاعر الاستاذ بيار الحايك في قاعة الاستاذ محمود شعبان مشيدة بما قدمه في عالم الشعر الراقي منوهة بحرصه على اخراج كل ما هو متميز ومبدع مبتعداً عن كل ما هو مبتذل وتجاري ، واشارت الى ان كل ما انتجه الشاعر الحايك حتى اليوم كان راقياً ومميزاً على اكثر من صعيد.

ثم تحدث الشاعر الضيف الذي اشار بداية الى حبه الكبير وتعلقه بمدينة صور، قائلاً ان شيئاً ما في هذه المدينة يجذبك ويجعلك تجعر بالالفة والمودة، واشاد بتاريخ وحضارة المدينة العريقة وحاضرها المشرق، وافتتح قصائده بقصيدة مهداة الى مدينة صور تحدث فيها عن عظمة هذه المدينة على الصعيد الحضاري والانساني وما قدمته من انجازات عظيمة للبشرية جمعاء.

ثم تألق الشاعر الحايك في تقديم عدد من قصائده الغزلية والوطنية والوجدانية وسط اعجاب وتفاعل من قبل الحاضرين.

في ختام الامسية قدم رئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان درعاً تكريمياً للشاعر الحايك والتقطت الصور التذكارية.


























































































New Page 1